ألعاب أخري

بعد هروب بغدودة تفاعل جماهيري كبير … وشكوى أبطال ألعاب القوى

 

 

أثارت قصة بطل المصارعة الرومانية المصري أحمد بغدودة جدل جماهيري كبير وذلك بعد اختفاءه مفاجئ من بعثته أثناء المشاركة في بطولة خارجية في تونس .

 

 

 

القصة بدأت عندما استقيظت البعثة المصرية على هروب زميل لهم في المعسكر تاركا متعلقاته الشخصية ولكن يمتلك تأشيرة الدخول للأراضي الاوربية .

 

 

 

وخرج والد اللاعب ليشرح معاناة ولده حيث تحدث أن المكافاة التي تلقاها بلغت 16 ألف جنيه خصم منها 14 ألف ليتحصل ولده على 2200 فقط .

 

 

واستكمل والده حول ضائقته المادية والذي يعمل سائق على ” توكتوك ” وأن ابنه لا يمتلك حذاء للعب يستعيره من الزملاء ، وانه واجه ضغوطات قوية وتحمل ما لا يتحمله بشر .

 

 

وعلى مايبدو أن بغدودة أثار معاناة زملائه حول الامور المادية حيث كتب سيف الدين إسماعيل بطل الترايلثون

في نقاش مع صديقه التونسي والذي نصحه باللعب في أوروبا أن راتبه يبلغ 14 دولار فقط اي يساوي 549 جنيه مصري .!

 

 

 

ومن جانب اخر كتب بطل المصارعة الرومانية محمد كيشو عبر صفحته الرسمية لو حد سمع حكايتي هيبكي بدل الدموع بحور اه والله لو نصف الناس اللي اتكلمت في موضوع بغدودة زميلنا وشجعتنا عمر ما كان حد هيفكر يسيب البلد”.

لو نصف الناس اللي مش عارفة التفاصيل دي عملت لايك لصفحات اللاعيبه اللي جابت مرات أول أفريقيا وعالم و ميداليات أولمبية كان زمنا في حتة تانيه خالص”.

وتابع كيشو :”يا جماعة انتم عرفين في كام بطل إفريقيا في مصر كام ألف ميدالية دهب كتير لان في لعبتنا اللي ميجبش دهب افريقيا في السن ده عمره ما هيكون بطل عالم ولا اولمبي”.

 

 

 

 

وتلقى اللاعب دعوة من رجل الاعمال نجيب سويرس من أجل العودة وإصلاح الامور ، بينما حتى الان لا يعرف والده عنه أي شي منذ هروبه من تونس .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى