الدوري الممتازالدوري الممتاز ب

الممتاز ب | ابوقير يصعد للقمة وبايونيرز يطيح بطنطا في مفاجأة مدوية

 

اشتعلت المنافسة في المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني (بحري) ولعبة الكراسي الموسيقية تلعب دور كبير في جدول الترتيب بعد نهاية مباريات الجولة 27.

ونجح ابو قير للاسمدة بقيادة ايمن المزين في الوصول لقمة المجموعة وطنطا الذي تصدر القمة الأسبوع الماضي يتراجع للمركز الثالث وبلدية المحلة يتمسك بالوصافة وجمهورية شبين يصعد للمركز الرابع ودكرنس يهبط للمركز الخامس.

وصعد فريق ابوقير للاسمدة لقمة المجموعة بعد الفوز على دكرنس في مباراة صعبة وقوية بين الطرفين تقدم ابوقير بهدف طه إبراهيم من ركلة جزاء ومعتمد محسن واحرز لدكرنس كريم اشرف وبهذه النتيجة رفع ابوقير رصيده من النقاط الي 50 نقطة تربع بهم على القمة وتجمد رصيد دكرنس عند 46 وترجع للمركز الخامس.

وتمكن بلدية المحلة من الفوز على نبروة بثلاثية دون رد احرز أهداف البلدية وحيد محسن ووحيد محسن ومحمد رجب وحافظ البلدية على وصافة المجموعة بوصوله للنقطة 49 بينما تجمد رصيد نبروه عند 26 نقطة في المركز الثاني عشر.

 

ونجح بايونيرز في الإطاحة بطنطا من قمة المجموعة الثالثة بالتغلب عليه بهدف دون رد احرزه عبدالمنان وشهد اللقاء طرد احمد الشيخ حارس مرمي فريق طنطا وبهذا الفوز رفع بايونيرز رصيده الى 21 نقطة في المركز قبل الأخير بينما تراجع طنطا للمركز الثالث برصيد 48.

اما جمهورية شبين فيسعى بكل قوة لمواصلة المنافسة على الصعود للممتاز بالفوز على المصري بالسلوم بهدف دون رد احرزه محمد باستن ورفع شبين رصيده من النقاط الى 48 نقطة في المركز الرابع وتجمد رصيد المصري بالسلوم عند 12 نقطة متزيل جدول المجموعة.

فيما تعادل المنصورة مع المجد السكندري بهدف لمثله تقدم المجد بهدف مراد رجب وتعادل المنصورة عن طريق هاني الطامي من ركلة جزاء وشهد اللقاء طرد ياسر الكناني المدير الفني المنصورة.

وفي مباراة مارثونية تعادل سبورتنج مع بروكسي ثلاثة اهداف لمثلهم احرز لبروكسي نادي حسن ومصطفي الصفتي وأحمد كمال من ركلة جزاء واحرز لسبورتنج طارق السيد وعبدالرحمن السويسي وأحمد علاء.

وفي ديربي مرسى مطروح فاز الهلال خارج ملعبه علي الحمام بهدف احرزه اسامه ربيع .

وتعادل الأوليمبي مع كفر الشيخ بهدف لمثله احرز لكفر الشيخ بلال زكريا وتعادل لفريق الأوليمبي عمر رجب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى