كورة اسبانية

كومان : اعتمد علي ديمبلي هذا الموسم و فخور جدا بأداء برشلونة ضد فيجو

تحدث رونالد كومان مدرب برشلونة بعد تحقيق الإنتصار الثاني على التوالي على حساب سيلتا فيجو بثلاثية نظيفة في الليجا .

وقال كومان : ” لقد عملنا بشكل رائع مع كثير من الإنضباط ، أعتقد أنه عندما نكون بـ10 لاعبين عندما تكون متقدمين 1-0 وتنتهي 3-0 امام فريق عظيم مثل سيلتا، يجب أن أكون سعيداً ” .

وأضاف : ” ميسي وأنسو فاتي كانوا جيدين جدا ، ليو كان يعمل بدون الكرة أيضا وذلك ساعدنا كثيرا ، أنا فخور بهذا الفريق ، طرد لينجلت ؟ هذا قرار لا ينبغي مناقشته ” .

وواصل : ” بين الشوطين تحدثنا عن خطة 4-4-1 ، وقام اللاعبين بعمل رائع ، إنه فوز عظيم رغم الظروف المحيطة وفخور جدا بأداء اللاعبين ” .

وحول سبب إدخال بيدري وترينكاو بدلا من ديمبلي : ” هما يساهمون دفاعيا أكثر من ديمبلي لهذا لم أشركه في الشوط الثاني ولا رسالة موجهة من وراء عدم دخوله “.

وأكمل كومان : ” الفريق أفضل مما كان يتصور الناس ، نتطور ومازالت بعض الأشياء مفقودة لكني سعيد جدا بأدائنا ، مستقبل ديمبلي انا اعتمد عليه بكل تأكيد ” .

وعن وقوع يوفنتوس مع برشلونة في مجموعة واحدة رد كومان : ” يوفنتوس وبرشلونة هما أفضل فريقين في المجموعة. نحن نحترم المنافسين، لكن يوفنتوس وبرشلونة هما الفريقان الذي يجب أن يتاهلوا ” .

ورد كومان على سؤال حول إشراك 7 لاعبين شاركوا أمام بايرن ميونيخ : ” لا يمكنني التحدث عن الموسم الماضي ، ولكن منذ اليوم الأول رأيت اللاعبين متحمسين للغاية ومتحمسين لتغيير الوضع. من المهم كيف يتدربون ويتقدمون. نحن أفضل جسديًا وهذا أمر واضح ، منذ اليوم الأول رأيت اللاعبين بجوع كبير وحماس للعودة ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى