الدوري الممتاز

وفد الأهلي يواصل استقبال الجالية المصرية بالإمارات للانضمام لعضوية النادي   

 

يواصل وفد النادي الأهلي برئاسة طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة العضوية، اليوم الخميس استقبال أعضاء الجالية المصرية بالإمارات، من الراغبين في الاشتراك بالنادي والانضمام إلى عائلة الأهلي، بعد النجاح الكبير للقاء الأول الذي عقد أمس الأربعاء، وشهد إقبالا كبير للانضمام إلى عائلة الأهلي.

 

 

يقوم الوفد باستقبال أعضاء الجالية المصرية؛ للتعريف بمقر النادي وفروعه، والطفرة الإنشائية الكبيرة التي شهدها الأهلي في الفترة الأخيرة، والخدمات المميزة التي يقدمها النادي للأعضاء.

ويقوم الوفد باستقبال أعضاء الجالية اليوم الخميس بالنادي المصري بدبي من الرابعة عصرا إلى التاسعة مساء، بعدما شهد اللقاء الأول الذي أقيم أمس إقبالا كبيرا على الاشتراك، في ظل التسهيلات التي يقوم بها الوفد للحصول على العضوية واستخراج الكارنيهات مباشرة فور دفع الرسوم المقررة.

 

 

وأبدى المتقدمون للاشتراك بالأهلي إعجابا كبيرا بما يضمه مقر النادي بالجزيرة وفروعه في مدينة نصر والشيخ زايد والتجمع الخامس، من منشآت وملاعب وصالات ألعاب وحمامات سباحة ومناطق خدمية وترفيهية وملاعب الأطفال وفقًا لأحدث النسق العالمية.

 

 

 

ومن المقرر أن يواصل الوفد لقاءاته مع أعضاء الجالية المصرية خلال الأيام المقبلة، حيث يعقد اللقاء الثالث غدا الجمعة، بالنادي المصري بدبي، ويوم 7 من نفس الشهر بالنادي المصري في عجمان، ويوم 8 أو 9 في العين، ويوم 10 في أبو ظبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى