الدوري الممتاز

التحكيم المصري | نجوم الممتاز يتواجدون في الدرجة الثانية

انطلقت بالأمس مباريات الجولة 27 من عمر القسم الثاني وذلك في جولاتها الأخيرة والحاسمة للصعود إلى الأضواء الموسم المقبل .

وبجانب الإثارة بين الأندية تواجد نجوم الدوري الممتاز والذين قدموا أداء جيد استحقوا عليه الإشادة .

وعن أبرز الأسماء التي تواجدت في المباريات حتى الان نستعرضها في السطور التالية:

أحمد الغندور – مباراة بايونيرز وطنطا سجلت ظهور الغندور وذلك في مباراة كادت أن يقترب فيها أبناء السيد البدوي من الصعود لولا الخسارة

أحمد جمال ” بيبو”- في المباراة ذاتها عاد حكم منطقة القاهرة أحمد جمال بعد غياب عن المباريات ولكن حكما رابعا وكانت اخر المباريات التي تواجد فيها بيبو في شهر رمضان المبارك قبل أن يسجل ظهوره بشكل ممتاز في مباراة الأمس .

طارق مجدي – للجولة الثانية على التوالي يتواجد طارق مجدي في مباراة مثيرة شهدت ظهور جيد كعادته سواء في دوري الأضواء أو في الجولات المصيرية

محمد كابو – في مباراة المصري بالسلوم وجمهورية شبين تواجد الحكم الواعد والذي شهدت مباراته هبوط المصري للسلوم بعد الهزيمة .

إبراهيم محمد إبراهيم – وشارك حكم منطقة الجيزة في مباراة الجونة والمدينة المنورة والتي تعد واحدة من المباريات المهمة لحسم الصعود.

نادر قمر الدولة – ومن الجانب الاخر شارك حكم منطقة كفر الشيخ في واحدة من المباريات المهمة بين لافيينا والفيوم والتي تعد مصيرية لحسم الصعود .

 

أحمد جابر – بيعود حكم منطقة الاسكندرية والذي ادار لقاء ملوي وطامية اليوم ، وغاب الحكم السكندري عن التواجد في الساحة لكن شارك في الدوري الممتاز في تقنية الفيديو وتحديدا في مباراة سيراميكا والمحلة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى