دوري أبطال افريقيا

خاص | مصدر من الكاف يكشف موقف الأندية المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية

 

تحدث مصدر مسؤول داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” الكاف ” عن موقف الإندية المصرية التي ستشارك في البطولات الإفريقية ” بطولة دوري أبطال أفريقيا ، وبطولة كاس الاتحاد الإفريقي ( الكونفدرالية ) في الموسم القادم .

 

و قال المصدر – الذي فضل عدم ذكر اسمه – في تصريحات خاصة عبر كورة نيو في ساعات مبكرة من يوم ” الخميس ” : ليس لدينا علم حتى الآن عن الإندية التى سوف تشارك من الدوري المصري الممتاز في البطولات الإفريقية لأن لم يتم الارسال إلينا شيئًا من “الاتحاد المصري لكرة القدم ” .

 

 

ومن المنتظر أن يتم تحديد الإندية المشاركة من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم حيث قاربت بطولة الدوري المصري الممتاز على الانتهاء .

 

” وإليكم موقف الإندية الأربعة حتى الآن من ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز ” .

 

ويتصدر النادي الأهلي ترتيب الدوري المصري الممتاز من خلال 22 مباراة استطاع خلالهم حصد 56 نقطة حيث فاز في 17 مباراة وتعادل في 5 مباريات ولم يخسر حتى الآن .

 

بينما يحتل بيراميدز وصافة ترتيب الدوري المصري الممتاز من خلال 27 مباراة استطاع خلالهم حصد 55 نقطة حيث فاز في 16 مباراة وتعادل في 7 مباريات وهزم في 5 مباريات .

 

و يعتبر فيوتشر ثالث الإندية في ترتيب الدوري المصري الممتاز من خلال 28 مباراة استطاع خلالهم حصد 54 نقطة حيث فاز في 14 مباراة وتعادل في 12 مباراة وخسر في مبارتان فقط .

 

و يعتبر فريق الزمالك صاحب المركز الرابع من ترتيب الدوري المصري الممتاز من خلال 28 مباراة استطاع خلالهم حصد 47 نقطة حيث فاز في 13 مباراة وتعادل في 8 مباريات وهزم في 7 مباريات .

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الوداد المغربي يوم الأحد الموافق 4 يونيو في تمام الساعة التاسعة مساءًا على استاد القاهرة من ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا .

 

 

وتقام مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين فريقى الأهلي والوداد المغربي يوم 11 يونيو على ملعب مركب محمد الخامس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى