كورة إيطالية

ممثل العاصمة الإيطالية يواصل عروضه القوية بفوز صعب على كريمونيسي بالكالتشيو

 

انتهت بالفعل مواجهة كلا من روما وفريق كريمونيسي فى إطار الجولة الثانية من منافسات الدوري الإيطالي الممتاز الكالتشيو هذا الموسم .

المعركة الكروية التى احتضنها ملعب اوليمبيكو عقر دار فريق روما حيث نجح أصحاب الأرض و الجمهور بقيادة المدرب البرتغالي مورينيو فى تحقيق الإنتصار بهدف دون رد ليستمر روما فى الإنطلاقة القوية هذا العام على الصعيد المحلي حيث يسعى مورينيو بكل قوة إلى تحقيق إنجاز لفريق العاصمة خاصة أن الفريق أصبح يحتوي على مجموعة من العناصر المتميزة أصحاب الخبرات و القدرات و الإمكانيات الفنية و البدنية العالية ومن ثم يتعشم عشاق الفريق فى لاعبيه لتحقيق الألقاب و الإنجازات تحت قيادة مدرب له إسمه و سمعته سواء على الصعيد الإيطالي أو أوروبياً.

على الجانب الآخر الضيوف فريق كريمونيسي المتواضع حيث كان يريد و يطمح إلى تحقيق نتيجة إيجابية الليلة لكنه فشل فى تحقيق ذلك و خسر بصعوبة أمام روما بهدف يتيم عن طريق قلب الدفاع القوي المتميز سمولينغ من خلال مساهمة و اسيست للاعب بيليغريني وذلك فى الدقيقة 65 من زمن الشوط الثاني والمباراة .

وبالتالي يرتفع رصيد روما إلى 6 نقاط يتواجد بهم فى المركز الثالث ، أما فريق كريمونيسي يخسر اللقاء الثاني له على التوالي ويصبح بلا رصيد من النقاط ويحتل المركز السابع عشر ويدخل دوامة صراع البقاء و الهروب من شبح الهبوط بشكر مبكر للغاية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى