كورة إنجليزية

جوارديولا يكشف كواليس حديثه مع بيلسا بعد نهاية لقاء مان سيتي وليدز

تحدث بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي بعد تعادل فريقه مع ليدز يونايتد بهدف لمثله في إطار منافسات البريميرليج .

وللمرة الثانية أهدر بيب جوارديولا النقاط في جولتين من أول 3 جولات في الدوري ، المرة الأولي كانت بداية مسيرته التدريبية مع برشلونة موسم 2008-2009 ، 4 نقاط بعد ثلاث جولات هي اسوء سجل بداية سجله بيب جوارديولا مع مان سيتي في الدوري .

وقال بيب جوارديولا بعد نهاية المباراة : ” كانت مباراة هجومية جدا ، النتيجة عادلة للفريقين ، كان الأمر جيداً اليس كذلك؟ ، لعبنا بشكل جيد وواصلنا التقدم وخلق الفرص، رغم وضعنا الحالي( غياب المهاجمين) لعبنا بشكل مذهل، للأسف لم نتمكن من الفوز”.

وأضاف حول حديثه مع بيلسا بعد نهاية اللقاء : ” سألني عن رأيي في المباراة، قلت له لايمكنني قول ذلك بعد ثانية واحده من نهاية اللقاء، انا بحاجة للوقت لتحليل ماحدث، ربما أنت أكثر ذكاءً مني ، بدون موسم تحضيري ومع اصابات اللاعبين اظهرنا رغبة مذهلة، للاسف لم نتمكن من الفوز ولكننا نتقدم للأمام”.

وواصل : ” لا أفكر بعد ثلاث مباريات في “هل سنفوز بالدوري؟”. أنا راضٍ عما فعلوه حتى الآن. نحن بحاجة إلى تسوية بعض الأشياء ، ما زلنا بعيدين قليلاً عن أفضل ما لدينا. أعرف مدى صعوبة هذا الدوري ولا يتعثر خصومنا كثيرًا “.

وتابع : ” انا فخور لأنه لم يسبق لي أن قلت في مؤتمر صحفي خلال 12 عامًا أننا خسرنا بسبب رجل واحد. (الأخطاء) جزء من اللعبة. كنا هناك حتى النهاية وأنا فخور ”

وحول مشاركة روبن دياز قال : ” ظهر دياز لاول مرة بعد جلستين تدريبيتين وخارج الديار على ملعب ليدز ، لذا لم تكن البداية الأسهل ، لكنه كان رائعًا. أعطانا إحساسًا بالنضج ، وقاد الخط. نحن سعداء بأدائه “.

واستقبل مان سيتي 14 تسديدة خلال آخر مباراتين في البريميرليج أكثر من اي فريق آخر وتصدي إيدرسون ل6 تسديدات في مباراة ليدز يونايتد .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى