كأس العالمكورة إيطالية

رونالدو يتعرض للهجوم من الصحف البرتغالية لهذا السبب

واجه المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هجوما شديد من الصحف البرتغالية بعد تراجع أدائه في تنفيذ الركلات الثابتة في الآونة الأخيرة مع المنتخب البرتغالي .

وذكرت صحيفة آس الإسبانية عن مصادر وصحف برتغالية أن أرقام الدون البرتغالي تراجعت كثيرا في تنفيذ الركلات الحرة في ظل وجود أكثر من لاعب يتمتعون بكفاءة أعلى بتنفيذ الكرات الثابتة حاليا مثل برونو فيرنانديز وسيرجيو أوليفيرا.

أوضحت التقارير أن كريستيانو رونالدو أحرز 3 أهداف فقط من الركلات الحرة منذ موسم 2018-2019، وذلك رغم أنه سدد 70 تسديدة خلال هذه المدة، وبالتالي فهو يسجل هدف واحد كل 23 تسيدة ، وأضاف التقرير أن أرقام الدون سيئة جداً مقارنة ببرونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد حيث نجح نجم المان يونايتد في تسجيل 8 أهداف بنفس المدة وبعدد تسديدات أقل أيضاً.

ونفس الحال لسيرجيو أوليفيرا نجم بورتو الذي دون على 5 أهداف، أخرها الهدف القاتل الذي سجله في شباك يوفنتوس وتسبب في إقصاء رونالدو من دوري أبطال اوروبا.

وكانت صحيفة توتو سبورت الإيطالية والموالية لنادي يوفنتوس أرجعت فشل رونالدو في تنفيذ الكرات الثابتة مؤخراً إلى سوء الحظ، مشيرة إلى أنه يسجل الكثير من الأهداف عبر الركلات الحرة في التدريبات .
.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى