الدوري الممتاز

خبر سار في الأهلي بعد عودة رباعي حراسة المرمى

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض لقاء هام أمام نظيره فريق سيراميكا كليوباترا، وذلك ضمن مؤجلات الجولة 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2023.

ومن المقرر أن يشهد ستاد القاهرة الدولي فعاليات اللقاء المرتقب بين الشياطين الحمر وفريق سيراميكا كليوباترا، يوم الإثنين المقبل الموافق 29 من شهر مايو الجاري.

وسوف تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة التي ستجمع بين فريق المارد الأحمر بنظيره سيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يتربع على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 59 نقطة، فيما يقع فريق سيراميكا كليوباترا في المركز الثاني عشر من سلم الترتيب برصيد 31 نقطة.

وعلى الجانب الاَخر، يستعد الأهلي لمواجهة الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم 4 يونيو المقبل، على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

وسبق وأن تعرض كل من محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ومصطفى شوبير، حراس مرمى القلعة الحمراء، للإصابة في الفترة الأخيرة.

وشهدت تدريبات الأهلي الجماعية، صباح اليوم مشاركة الحارسان، حمزة علاء ومصطفى شوبير، استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري المصري الممتاز.

كما تواجد بملعب مختار التتش، محمد الشناوي وعلي لطفي، وحرصا على خوض تدريبات الجري بشكل تدريجي، وذلك في إطار التعافي من الإصابة ومحاولة لحاق أحدهما بنهائي أفريقيا.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى