دوري أبطال افريقيا

قلق في الأهلي قبل مواجهة الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا

أقيمت مساء الجمعة، أحداث المباراة التي جمعت بين النادي الأهلي ونظيره فريق طلائع الجيش، وذلك ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع 22 لبطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2023.

شهدت أرضية ملعب ستاد الكلية الحربية، فعاليات اللقاء الذي إنتهى يتقدم النادي الأهلي بنتيجة هدفين مقابل لا شئ، أحرزهما كل من محمد مجدي قفشة وعمرو السولية.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي حافط على تربعه بعرش صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2023 برصيد 59 نقطة.

وعلى الجانب الاَخر، يستعد الأهلي لمواجهة الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم 4 يونيو المقبل، على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

وأثناء أحداث لقاء الدوري مع طلائع الجيش، تعرض حارس مرمى القلعة الحمراء، مصطفى شوبير، للإصابة الذي أوضحها لاحقًا طبيب الفريق احمد أبو عبلة.

وصرح طبيب الأهلي، قائلًا: “مصطفى شوبير تعرض لجرح قطعي في الجفن العلوي خلال اللقاء، وتم وضع ‏لاصق طبي واستكمل المُباراة بصورة طبيعية”.

كما أكد أن اللاعب سيخضع لفحص طبي جديد خلال ‏الساعات المقبلة من أجل الإطمئنان على حالته، وتحديد مصيره في المشاركة في المباريات القادمة مع الفريق.

ويعاني المارد الأحمر من أزمة في مركز حراسة المرمى خلال الفترة الحالية، وذلك بعد إصابة الثلاثي محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء، حيث يسيطر الشك حول لحاقهم بنهائي أفريقيا.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى