كورة إنجليزية

برينتفورد يستضيف بطل البريميرليج في ختام منافسات الدوري الإنجليزي

 

يلتقي نادي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج ضمن لقاءات الجولة 34 والأخيرة من جولات البريميرليج الليلة مع نادي برينتفورد علي ملعب جريفين بارك وذلك في السادسة والنصف مساءًا .

 

 

ويدخل مانشستر سيتي هذه المباراة وهو يحتل صدارة الترتيب وذلك بعد أن حسم لقب الدوري للعام الثالث علي التوالي وذلك قبل نهاية الموسم بـثلاث جولات متفوقاً على نادي آرسنال الذي قاب قوسين أو أدنى من تحقيق اللقب قلب أن يتعثر في الأسابيع الأخيرة من عمر الدوري .

 

ويريد المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإسباني بيب جوارديولا الإطمئنان على جاهزية كل لاعبي فريقه قبل الديربي المرتقب أمام مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي وأيضاً مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 ضد إنتر ميلان الإيطالي .

 

لذا سيخوض المدير الفني للسيتيزن بيب جوارديولا هذا اللقاء بتشكيل مكون من :

 

حارس المرمى: ستيفان أورتيجا.

خط الدفاع: ريكو لويس، جون ستونز، إيمريك لابورت، جاري والكر.

 

خط الوسط: سيرجيو جوميز، برناردو سيلفا، كالفين فيليبس، دي بروين.

 

خط الهجوم: رياض محرز، إيرلنج هالاند ،جوليان ألفاريز.

 

علي الجانب الآخر يدخل نادي برينتفورد اللقاء وهو يحتل المركز التاسع برصيد 56 نقطة جمعهم من الفوز في 14 مباراة وتعادل في 14 مثلهم وخسر في 9 مباريات.

 

ويريد فقط فريق برينتفورد الفوز لتحقيق فوزاً إضافياً وتحسين مركزه في ترتيب الدوري الإنجليزي البريميرليج حيث يسبقه نادي توتنهام هوتسبير بفارق نقطة واحدة فقط ونادي أستون فيلا بفارق نقطتين أيضاً.

 

ويأمل في حاله فوزه تعثر الفريقين ليرتقي بعدها إلي المركز السابع وسيكون مركز مرضي جدا للمدير الفني وللاعبين ولجماهيرهم أيضاً.

 

ويدخل المدير الفني لنادي برينتفورد المباراة الليلة بتشكيل مكون من: 

 

 

حراسة المرمى ديفيد رايا

 

 

 

خط الدفاع هارون هيكي ،إيثان بينوك ،توماس ميي ،ريكو هنري

 

 

 

خط الوسط ميكيل دامسجارد ،فيتالي جانيلت ،ماثياس جنسن

 

 

خط الهجوم بريان مبيومو ،يوان ويسا ،كيفن شايد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى