الدوري الممتاز

خاص | جونسون : الأهلي الأقرب لحصد لقب دورى أبطال أفريقيا

أنهي الفريق الأول بالنادى الأهلى إستعداداته لخوض مباراة سيراميكا كيلوباترا المقرر إقامتها غداً الاثنين الموافق 29 من شهر مايو الحالى فى إطار مباريات الدورى المصرى الممتاز .

ومن المنتظر أن يواجه الأهلي نادى سيراميكا كيلوباترا علي ملعب استاد القاهره في اللقاء الأخير قبل مواجهة نادى الوداد البيضاوي المغربي في ذهاب الدور النهائي من دورى أبطال أفريقيا المقرر إقامتها يوم الأحد الموافق 4 من شهر يونيو المقبل قبل أن تقام مباراة الإياب يوم الحادى عشر من شهر يونيو علي ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

و تحدث كيفين جونسون المدرب المساعد السابق للنادى الأهلي فى تصريحات خاصة لموقع ” كوره نيو” عن مباراة نهائي دورى أبطال أفريقيا
بين الأهلي و الوداد .

حيث بدأ بالحديث عن الاهلي و قال أنه ما زال يحرص على متابعة مباريات الفريق و أنه يرى أن الفريق يسير بشكل جيد مع المدير الفني الجديد مارسيل كولر .

و عن سؤاله عن حظوظ الأهلي في التتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا قال : أرى أن الأهلي الأقرب للتتويج بالبطوله لأنه أقوى فنياً من الوداد.

و واصل تصريحاته قائلاً : إنه لم يرى تاهل الوداد مفاجئاً وأن صن داونز أخطأ في تكتيكاته بعد أن تقدم مرتين في المباراة .

و أضاف أنه يرى أن قائد الوداد يحيي جبران هو أهم لاعب في الفريق لانه يمتلك إمكانيات قياديه كبيره و يحمل فريقه بشكل جيد فى الملعب .

وتابع تصريحاته قائلاً : الأهلي قادر على حسم اللقب في مصر خاصة فى وجود حضور جماهيرى .

واختتم جونسون تصريحاته : فريق الأهلي بأكمله مهم لأن الفريق يلعب بشكل جيد ،وارى ان بيرسي تاو و كهربا و حسين الشحات أبرز الاوراق الرابحه في قائمة النادى الأهلى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى