كورة إنجليزية

الدوري السويسري…..بازل السويسري يختتم الدوري بفوز على ضيفه جراسهوبرز بثلاثية أهداف مقابل هدف وحيد

حقق فريق بازل السويسري فوزا مهما وذلك عقب تفوقه على ضيفه فريق جراسهوبرز بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الختامي الدوري السويسري.

حيث حل فريق جراسهوبرز ضيفا على بازل ضمن لقاءات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري السويسري على ملعب الأخير فريق بازل ستاد سانت ياكوب بارك.

ولم تهتز شباك أحد الفريقين خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف ،بينما كشر أصحاب الديار عن أنيابهم في شوك اللقاء الثاني ليقتنصوا النقاط الثلاث بفوز بثلاثية أهداف مقابل هدف وحيد.

افتتح زكي أمدوني أهداف اللقاء حينما سجل ثنائية متتالية في الدقيقة رقم 50 ، والدقيقة رقم 65 من عمر اللقاء ، ثم أضاف دان ندوي الهدف الثالث في الدقيقة رقم 81 من اللقاء.

واستفاق فريق جراسهوبرز قبل انتهاء اللقاء بدقائق قليلة حينما سجل كريستيان هيرك هدف الفريق الوحيد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع لينتهي اللقاء بفوز بازل بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

اختتم فريق بازل السويسري بطولة الدوري في المركز الخامس برصيد 47 نقطة مما أبعده عن المشاركة في الدوري الأوروبي ، بينما تجمد رصيد فريق جراسهوبرز عند النقطة رقم 44 في المركز السابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى