دوري أبطال افريقيا

خاص | الكواليني : مباراة الوداد صعبة ورسالتي للاعبين موتوا علي الكره من أجل شعب الأهلي

تحدث المعلق الرياضي محمد الكواليني معلق قنوات اون تايم سبورت في حوار خاص بموقع كوره نيو عن مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الأحد القادم.

وأكد الكواليني ” بأن المباراة لن تكون سهلة ابداً علي الفريقين ، ومن الصعب فيها التكهن بالنتيجة نظراً لقوة المباراه وخصوصاً بأنها مباراة نهائية “.

وتابع الكواليني في رسالته للاعبين النادي الأهلي” العبوا برجولة وموتوا علي الكره ، من أجل إسعاد الملايين من شعب النادي الأهلي “.

وإضاف في رسالته للجماهير ” لا تتوقفوا عن التشجيع طوال ال90 دقيقه ، وشدوا دايما من ازر اللاعبين والتزموا بالسلوك الطيب من أجل صورتنا أمام العالم وأنتم دائما مصدر شرف لنا “.

وفي حديثه عن أهم لاعب في الفريق وسيكون له دور أمام الوداد قائلا ” اللاعب الجنوب افريقي بيرسي تاو فهو يقدم أداءاً مميزا مع الفريق في الفترة الأخيرة تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر “.

وفي رسالته لكولر ورأيه في قيادته للنادي الأهلي قائلاً ” كان الله في عونه في اختيار التشكيل الامثل لهذه المباره ، وطريقة اللعب المناسبه ، كولر مدرب كبير وناجح نجاح مبهر مع الأهلي وله فضل في تطوير مستوي الفريق بشكل عام “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى