الدوري الممتاز

خاص | مصدر من أسوان يكشف مصير أيمن الرمادي .. هذا موقف أحمد بلحاج مع الزمالك

كشف مصدر مسؤول داخل نادي أسوان عن مصير المدير الفني أيمن الرمادي مع الفريق سواء بالتجديد أو الرحيل ، وعن أيضًا أحمد بلحاج لاعب الفريق المعار إلى الزمالك ، وعن تطورات اللاعب رفائيل اياجوا بعد رحيله من مصر عقب مباراته أمام الزمالك .

و قال المصدر – الذي فضل عدم ذكر اسمه – في تصريحات خاصة عبر ” كورة نيو ” : مسؤولو نادي أسوان يعطوا الثقة الكاملة إلى المدرب أيمن الرمادي ولم يتحدث أحد مع المدرب نهائيًا بشئن الرحيل ولاكن الجميع يدعمه وهو أيضًا لم يطلب الرحيل عن الفريق .

 

وأضاف المصدر : لا توجد مشكلة مع رفائيل اياجوا اللاعب سيعود إلى الفريق نظرًا إلى التزامه بعقد مع فريق أسوان ،، وقدمنا المذكرة لانها حقوق نادي .

وأشار المصدر ذاته : حتى الآن لم يتم تفعيل بند الشراء مع أحمد بلحاج وسيعود اللاعب بنهاية الموسم إلا إذا فعل نادي الزمالك بند الشراء وأخر موعد له بعد انتهاء الدوري المصري لمدة أسبوعين .

وأتم المصدر : مجلس إدارة أسوان بقيادة المستشار الشافعي صالح بدأ التفاوض مع أيمن الرمادي من أجل تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي .

ويستعد أسوان لمواجهة حرس الحدود يوم الخميس في تمام الساعة السابعة مساءً من منافسات الدوري المصري الممتاز .

ويحتل فريق أسوان المركز الرابع عشر من ترتيب الدوري المصري الممتاز من خلال 29 مباراة استطاع خلالهم حصد 31 نقطة حيث فاز في 8 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر في 14 مباراة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى