الدوري الممتاز

عاجل.. الأهلي على بُعد خطوة واحدة للسماح بالسعة الكاملة أمام الوداد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض لقاء هام أمام نظيره فريق الوداد المغربي، في إطار ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

ومن المقرر أن تُقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي، يوم الأحد القادم الموافق 4 من شهر يونيو في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

وسبق وأن طرح موقع “تذكرتي” بالأمس، تذاكر حضور الجماهير للمباراة النهائية للبطولة الأفريقية، والتي قُدرت بعدد 20 ألف مشجع لصالح النادي الأهلي.

وشهد موقع “تذكرتي” إقبال شديد على حجز تذاكر اللقاء، والتي إنتهت بعد ساعات قليلة من طرحها، حيث ترغب جماهير المارد الأحمر العريقة من حضور المباراة ومؤازرة فريقهم.

وعلى هامش ذلك، طالبت جماهير الشياطين الحمر زيادة عدد التذاكر لمنح فرصة لعدد أكبر لحضور اللقاء ومساندة الأهلي، مما ترتب عليه حدوث تواصل بين وزيرا الداخلية والرياضة للبحث في الأمر.

وإثر ذلك، استقر الوزيران على زيادة أعداد الجماهير في نهائي دوري أبطال أفريقيا، كما تواصل وزير الرياضة مع رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، للتنسيق بشأن ذلك.

حيث وافق وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، والسيد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية؛ على زيادة أعداد الجماهير المصرية التي ترغب في حضور نهائي دوري أبطال أفريقيا.

بالإضافة إلى إتفاق الوزيران على أن تتم الزيادة وفق الضوابط المنظمة والضابطة لعملية حضور الجماهير ووفق عدد من المحددات والشروط.

وأجرى وزير الشباب والرياضة اتصالًا هاتفيًا مع الكابتن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء للتنسيق في هذا الشأن، وفي انتظار الرد والموافقة بشكل رسمي.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى