حواراتدوري أبطال افريقيا

خاص | خالد بيومي : مباراة الأهلي والوداد صعبة للغايه ويوجه رسالته للاعبين

تحدث المصري خالد بيومي المحلل الرياضي في قنوات ابو ظبي الرياضيه في دولة الإمارات ، عن مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي.

وأكد بيومي ” بأن المباراة في منتهي الصعوبه بين الفريقين ، هناك 180 دقيقه ولكن علي الأهلي تأمين نتيجة الذهاب يوم الأحد في القاهره وعدم قبول أهداف وعلي الأقل إحراز هدفين “.

وتابع بيومي ” بأن الأهلي قوي علي الجانب الهجومي ، والوداد قوي دفاعياً ولكن توقعي بأن الأهلي أقرب للفوز بنسبة تتخطي حاجز الـ65٪ “.

في إطار حديثه وتوجيه رسالته للاعبي النادي الأهلي” الوصول للفاينال يعني التتويج بالبطولة ، كل الجماهير في انتظارك البطولة ، هناك تشكيك في بعض اللاعبين من قبل بعض الجماهير ولكن حققوا بطولات ونتائج للأهلي تاريخيه ، 180 دقيقه مهمه جدا في تاريخ الفريق جمهوركم عاوز الـ11 “.

وإضاف بيومي في حديثه عن جمهور النادي الأهلي” جمهور الأهلي عنده في الـDNA روح الإنتصار والمكسب ، ولابد من دعم الجماهير حتي نهاية المباراة “.

وإضاف بيومي عن أهم لاعبي الفريق في المباراة ” كل لاعب له دور في هذه المباراة ، ولكن العمود الفقري الشناوي ومحمد عبدالمنعم ومروان عطية وكهربا “.

وأختتم حديثه برأيه في المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي” كولر مدرب ممتاز جداً وفي فترة قصيرة اكتسب حب وعشق جماهير النادي الاهلي، بالفوز بـ3 بطولات، طور من أداء ومستوي اللاعبين وهناك بصمة علي الشكل الجماعي والضغط والاستحواذ والضغط العالي علي كافة الفرق ، الأهلي تحت قيادة كولر الافضل افريقياً وعربياً ، واتمني تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى