غير مصنف

الإعلامي المغربي عادل قندلات “: الأهلى سيسعى للثأر بعد هزيمة العام الماضي وهذا الفريق الأفضل تكتيكيا

تستعد كتيبه السويسري مارسيل كولر لمواجهة قويه أمام نظيره الوداد المغربي في مباراة تحت شعار لا بديل الفوز، ضمن لقاءات ذهاب نهائي دوري ابطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات المباراة على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، الموافق 4 يونيو من الشهر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

وحرص موقع كوره نيو في التواصل مع الإعلامي المغربي عادل قندلات، وذلك للحديث حول مباراة الأهلي المصري والوداد المغربي في نهائي دوري ابطال افريقيا.

في البداية كيف ترى مواجهه الأهلي المصري والوداد المغربي ؟

_ مواجهة الأهلي و الوداد ستكون قوية للغاية، الفريقين معا يمتلكان تجربة كبيرة على مستوى منافسات عصبة الأبطال الإفريقية.

هي مواجهة من نوع خاص تجمع الوداد بالأهلي للمرة الثالثة في المشهد الختامي لدوري أبطال إفريقيا، الأهلي سيسعى للثأر من هزيمة الموسم الماضي بينما سيحاول الوداد تكرار نفس سيناريو العام المنصرم والحفاظ على التاج الإفريقي.

برايك ما نقاط القوه والضعف عند الفريقين؟

فيما يخص نقاط القوة يمكن القول أن الأهلي هو الأفضل فنيا، المارد الأحمر يمتلك عناصر جيدة ومجربة خاصة خط وسط الأهلي الذي يضم السولية، ديانغ ومروان عطية… الفريق المصري حافظ على جل ركائزه والتي خاضت المباراة النهائية أمام الوداد العام الماضي.

عكس الفريق المغربي الذي تعاقب على قيادته هذا الموسم أربع مدربين ورحل عنه مجموعة من اللاعبين، ورغم ذلك الوداد يتواجد الآن في المباراة النهائية.

فنيا الأهلي أفضل لكن تكتيكيا الوداد هو الأقوى، عناصر الوداد تمتاز بصرامة تكتيكية والكل شاهد كيف نجح الوداد بقيادة “سفين فاندنبروك” في الحد من خطورة لاعبي ماميلودي صن داونز، الفريق الذي رشحه الجميع للوصول إلى النهائي.

مدى توقعاتك لفوز الوداد؟ خاصه بعد تم السماح لـ50 الف مشجع اهلاوي في مباراة الذهاب ؟

فوز الوداد في القاهرة يظل واردا رغم صعوبة المهمة أمام خصم قوي، لكن لا شيء مستحيل في عالم كرة القدم والوداد يكبر في مثل هذه المواعيد.

الوداد لو يلعب بنفس الروح والقتالية التي خاض بها مباراة صن داونز بجنوب إفريقيا سيحرج الأهلي، ويعود بنتيجة إيجابية سواء الفوز أو العودة على الأقل بالتعادل.

المباراة ستشهد حضور 50 ألف مناصر أهلاوي، هذا لن يؤثر عن الوداد باعتباره فريق يتوفر على قاعدة جماهيرية كبيرة ويجيد اللعب تحت الضغط الجماهيري.

توقعاتك من القادر على الظفر باللقب؟

صعب التكهن بهوية البطل منذ الآن، كلا الفريقين يستحقان التتويج والأفضل سيفوز بكل تأكيد. بعد مباراة الذهاب سيتضح من الأقرب للظفر بلقب دوري أبطال إفريقيا، المباراة ستلعب بجولتين، جولة في القاهرة وأخرى في الدار البيضاء والحديث عن البطل هو أمر سابق لأوانه.

أكيد أننا سنتابع مباراة قوية وممتعة بين الوداد والأهلي، والفريق الأفضل والأكثر تركيزا سيتوج بالكأس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى