دوري أبطال افريقيا

قفشة يكشف خطة الأهلي أمام الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا

كشف متوسط ميدان النادي الأهلي، محمد مجدي قفشة، عن ثقته في قدرة لاعبو المارد الأحمر على تحقيق لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض لقاء هام أمام نظيره الوداد الرياضي المغربي، في إطار ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

ومن المقرر أن تُقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي، يوم الأحد القادم الموافق 4 من شهر يونيو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

وتحدث قفشة قبل مران اليوم الجمعة في تصريحات صحفية، قائلًا: “مباراة العودة في المغرب لن تكون سهلة، لكن الجماهير ستساعدنا في الذهاب وسنحاول تحقيق نتيجة إيجابية”.

وتابع: “أقوم بتهيئة نفسي في كل المباريات وليس النهائيات فقط، ولي طقوس معينة قبل المواجهات، وسواء كانت النتيجة لصالحنا أم لا، في الحالتين أكون في كامل تركيزي”.

وواصل: “جميع المباريات النهائية واحدة، لكن نهائي العام الماضي خسرناه لذلك هدفنا الفوز للحصول على دوري الأبطال رقم 11 في تاريخ الأهلي”.

وأوضح قفشة: “نهائي هذا العام لن يكون بمثابة الثأر من الوداد، لأن نحن الأهلي وما حدث في الماضي فقد انتهى ولن يعود مرة أخرى، وهدفنا فقط نحقق تاريخ جديد في المباريات المقبلة”.

وأفاد: “سنخوض نحن والوداد نهائي كبير، وكل أفريقيا والعرب ينتظرون مباراة كبيرة بين الفريقين، ونتمنى أن يكون الحظ معنا ونحقق الفوز”.

واختتم: “عامل الجمهور مهم جدا، وقلنا قبل ذلك الكرة بدون جماهير ليست أفضل شيء، وسنقدم كل ما في وسعنا لتحقيق الفوز بالبطولة”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى