الدوري الممتاز

مران الأهلي .. انتظام رمضان صبحي للمرة الأولى – جلسة في الجيم للشناوي وتأهيل سعد

مران الاهلي يشهد عوده رمضان صبحي

يواصل فريق الأهلي استعداداته لخوض مواجهة الهلال السوداني المقرر إقامتها السبت المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي جلسة خاصة مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للمارد الأحمر على هامش مران الفريق، التي شهدت الحديث عن التحضيرات الخاصة برحلة السودان.

كما اجتمع فايلر في جلسة خاصة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الهلال السوداني، واستأنف الفريق تدريباته اليوم بعد الحصول على راحة سلبية من التدريبات أمس الثلاثاء.

فيما شهد المران انتظام رمضان صبحي في التدريبات الجماعية للمرة الأولى بعد تعافيه من آلام العضلة الخلفية، وشارك رمضان صبحي في التقسيمة الختامية بمران اليوم، حيث حصل اللاعب على تحذيرات طبية بعدم الاحتكاك القوي في الكرات المشتركة بعد تنفيذه البرنامج التأهيلي الخاص به.

بينما قاد يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى تدريبات قوية لحراس المرمى شهدت خضوع الثلاثي شريف إكرامي وعلي لطفي ومصطفى شوبير لتدريبات متنوعة.

واكتفي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق بأداء تدريبات بدنية خفيفة في الجيم، ويؤدي اللاعب برنامجا تأهيليا للتعافي من كدمة الظهر التي تعرض لها خلال مباراة النجم الساحلي التونسي الأخيرة.

وواصل سعد سمير تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الجراحة التي أجراها في وتر أكليس.

ومن المقرر أن يتوجه اللاعب إلى ألمانيا في غضون أسبوعين، لاستكمال رحلته العلاجية، تحت إشراف ماركوس فولتر، المتخصص في جراحات وتر أكيلس في ألمانيا .

بينما عاد حمدي فتحي من ألمانيا، عقب خضوعه لفحص طبي تحت إشراف هيرمان ماير؛ للتعرف على مدى تحسن حالته بعد جراحة غضروف الركبة التي خضع لها.

ومن المقرر أن يبدأ اللاعب في تنفيذ برنامج تأهيل خاص وضعه ماير داخل مقر النادي بالجزيرة، على أن يعود من جديد إلى ألمانيا للبدء في تنفيذ مرحلة التأهيل، التي تبدأ عقب انتهاء المرحلة الأولى في البرنامج العلاجي.

وتغادر بعثة الأهلي القاهرة متجهة إلى السودان غدا الخميس استعدادا لمواجهة الهلال السوداني المقرر إقامتها السبت المقبل في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويتوجه سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، وسمير عدلي، المدير الإداري، إلى السودان عصر اليوم؛ للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة باستقبال بعثة الفريق والإقامة ووسائل التنقل.

زر الذهاب إلى الأعلى