كورة اسبانية

كأس ألمانيا | لايبزج بطلاً لكأس ألمانيا علي حساب إنتراخت فرانكفورت

انتهت منذ قليل المباراة التي لعبت على ملعب الاستاد الأولمبي ببرلين في نهائي كأس ألمانيا بين فريقي آر بي لايبزج وفريق إنتراخت فرانكفورت .

 

وحقق نادي آر بي لايبزج اللقب بعد تغلبه على نادي إنتراخت فرانكفورت بنتيجة هدفين مقابل لاشيء في مباراة قوبة تسلوي الفريقين في الاستحواذ علي مجريات المباراة بينهما.

حتي أحرز اللاعب كريستوفر نكونكو مهاجم الفريق الهدف الأول في الدقيقة 71 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بأحد المدافعين وغيرت اتجاهها وتهادت داخل الشباك.

 

وبعدها بدقائق قليلة وبالتحديد في الدقيقة 83 نجح اللاعب دومينيك سوبوسلاي في إحراز الهدف الثاني أيضاً ومن تسديدة من داخل منطقة الجزاء لتصبح النتيجة هدفين مقابل لاشيء .

 

يذكر أن نادي لايبزج هو حامل اللقب لهذه البطولة وكانت أول بطولة في تاريخه حيث حقق بطولة كأس المانيا بعد أن تعادل ضد نادي فرايبورغ بنتيجة 1-1 وفوزه بركلات الترجيح بنتيجة 4-2.

 

ودخل نادي لايبزج هذا النهائي بعد أن نجح في الصعود إلى المباراة النهائية بعد سلسلة من المباريات الصعبة طوال هذه البطولة .

فبدأ مع فريق تيتونيا اوستن وفاز عليه بنتيجة كبيرة وهي ثمانية أهداف مقابل لاشيء ثم التقي بفريق هامبورج وفاز أيضا بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشيء .

ثم بعد ذلك التقي بفريق هوفنهايم وفاز عليه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد والتقي بعدها بالعملاق الاصفر دورتموند وحقق الفوز علبه أيضاً بنتيجة هدفين مقابل لاشيء .

وبعدها التقي بفريق فرايبورج وحقق فوزاً كبيراً بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف واحد حتي وصل للنهائي وحقق الفوز عليه بنتيجة هدفين مقابل لاشيء وحقق اللقب الثاني له في تاريخه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى