كورة إنجليزية

كأس ألمانيا | لايبزج وجهاً لوجه أمام إنتراخت في النهائي علي الملعب الأوليمبي

يستضيف ملعب الاستاد الأولمبي ببرلين الليلة وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة مباراة قوية في نهائي كأس ألمانيا والتي ستجمع بين فريقي آر بي لايبزج وفريق إنتراخت فرانكفورت .

 

ويدخل نادي لايبزج هذا النهائي بعد أن نجح في الصعود إلى المباراة النهائية بعد سلسلة من المباريات الصعبة طوال هذه البطولة .

فبدأ مع فريق تيتونيا اوستن وفاز عليه بنتيجة كبيرة وهي ثمانية أهداف مقابل لاشيء ثم التقي بفريق هامبورج وفاز أيضا بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشيء .

ثم بعد ذلك التقي بفريق هوفنهايم وفاز عليه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد والتقي بعدها بالعملاق الاصفر دورتموند وحقق الفوز علبه أيضاً بنتيجة هدفين مقابل لاشيء .

وبعدها التقي بفريق فرايبورج وحقق فوزاً كبيراً بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف واحد حتي وصل للنهائي الذي سيلتقي به بخصمه نادي إنتراخت فرانكفورت الليلة .

ويدخل المدير الفني لنادي لايبزج ماركو روزه اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى أوريان نيلاند

خط الدفاع محمد سيماكان ،لوكاس كلوسترمان ،فيلي أوربان ،مارسيل هالستنبيرج

خط الوسط كونراد لايمر ،أمادو هايدارا ،داني أولمو

خط الهجوم إيميل فورسبيرج ،تيمو فيرنر ،كريستوفر نكونكو

 

 

علي الجانب الآخر صعد نادي إنتراخت فرانكفورت إلي هذا الدور بعد سلسلة مباريات قوية أيضا بدأها في الدور الأول من البطولة مع فريق ماجديبرج وفاز عليه بنتيجة اربعة أهداف مقابل لا شيء.

ثم التقي في الدور الثاني مع فريق شتوتجارتر كيكرز وحقق الفوز عليه بنتيجة هدفين مقابل لاشيء ثم صعد بعد ذلك إلى دور 16 والتقي بفريق دارمشتات 98 وفاز عليه بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

وصعد بعدها إلي دور 8 حين التقي بفريق يونيون برلين وفاز عليه بنتيجة هدفين مقابل لاشيء وصعد الي الدور النصف النهائي وقابل فريق شتوتجارت وفاز عليه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين .

حتي وصل الي المباراة النهائية ليلاقي فيها فريق آر بي لايبزج علي من سيفوز الليلة بكأس ألمانيا .

 

ويدخل المدير الفني لنادي إنتراخت فرانكفورت أوليڤر جلاستر المباراة الليلة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى كيڤين تراب

خط الدفاع لويس سيلفا ،ماكوتو هاسيبي ،إيفان نديكا ،أوريليو بوتا

خط الوسط دايتشي كامادا ،جبريل سو ،كريستوفر لينز

 

خط الهجوم جيسبر ليندستروم ،ماريو غوتسه ،راندال كولو مواني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى