كورة اسبانية

التاريخ يغلق صفحاته.. مشوار كريم بنزيما مع ريال مدريد بعد إعلان رحيلة

يكتب التاريخ صفاته الاخيرة ويطوي صفات النجم الفرنسي كريم بن زيمة “بنزيما” ويرحل عن ريال مدريد الإسباني بعد خوض تجربة أكثر من رائعة على المستوى المهني، حيث يعد النجم الفرنسي أحد اساطير كرة القدم العالمية.

و يعقد حفل تكريم النجم الفرنسي يوم 9 يونيو المقبل يوم الثلاثاء، في تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت القاهرة، في المدينة الرياضيه بحضور رئيس فلورنتينو بيريز.

وفي السطور التالية يقدم لكم موقع” كورة نيو ” مشوار النجم الفرنسي كريم بنزيما مع ريال مدريد الأسباني:-

كريم بنزيما يبلغ من العمر 35 عاما، بدأ مسيرته الكروية بنادي أولمبيك ليون عام 2005، شارك في ثلاث القاب بالدوري الفرنسي، في عام 2008، حصل حينها على أفضل هداف في الدور فاز بلقب الرابع وأول كأس فرنسا، عام 2009.

ليكتب النجم الفرنسي كريم بنزيمة صفاته الأولى وينضم لريال مدريد عندما كان يبلغ من العمر 21 من عمر عام 2009، في صفقه قيمتها 35 مليون يورو، لمده 6 سنوات، وفي عام 2019 تم تجديد عقد النجم كريم بنزيما لمده 5 سنوات، بعد تألقه الدائم مع الفريق حرصت إدارة الريال على بقيه اللاعب مع صفوف الفريق حتي 2021، ليمدد عقده لمده عام آخر لـ2022 عام بعد كفاح وإثبات النفس من أول موسم الأول من ظهوره، ليفوز النجم الفرنسي بـ22، 5 دوري ابطال الإسباني، 4 كووس الإسباني ، 5 كووس السوبر ملك.

ولا ننسى أن اللاعب يحتل المركز الثاني اكثر هداف في تاريخ النادي الملكي، كونه افضل لاعب صنع أهداف في تاريخ المرينجي، ليواصل إنجازاته ويطوي صفحاته وينال جائزة أفضل لاعب في العالم ويحصد جائزه الكرة الذهبية، وجائزه برافو،وافضل للاعب في الدوري الفرنسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى