دوري أبطال افريقيا

مؤازرة خاصة لـ مصطفى شوبير من جماهير الأهلي قبل مواجهة الوداد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض لقاء هام أمام نظيره الوداد الرياضي المغربي، في إطار ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث المواجهة النهائية بين الفريقين، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، وذلك بعد ساعات قليلة من الاَن.

الجدير بالذكر أن لقاء العودة سيكون على أرضية ملعب مركب محمد الخامس عُقر دار الفريق المغربي في كازابلانكا، يوم الأحد القادم الموافق 11 من الشهر الجاري.

وياَمل فريق المارد الأحمر بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب قبل السفر إلى المغرب، وذلك على هانش الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور.

ويشهد ستاد القاهرة الدولي الاَن قيام لاعبو القلعة الحمراء بقيادة السويسري مارسيل كولر، بعمليات الاحماء الأخيرة استعدادًا لمواجهة الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

واستقبل جمهور المارد الأحمر لاعبو الأهلي والجهازين الفني والإداري، بالهتافات القوية لتقديم الدعم والمؤازرة قبل المباراة المرتقبة من مدرجات ستاد القاهرة الدولي.

وحرص جمهور القلعة الحمراء، على إطلاق تشجيع خاص لـ مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي اليوم أمام الوداد، وهتفوا باسم اللاعب “أوفا”، وأيضًا “أهلاوي مصطفى شوبير أهلاوي”، وذلك دعمًا للاعب في أول نهائي له.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى