كورة اسبانية

بيريز فى حفل وداع بنزيما : أنت أحد أعظم أساطيرنا..وريال مدريد بيتك دائما

ودع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني ، نجم وقائد الفريق الفرنسي كريم بنزيما، عقب إعلانه الرحيل عن صفوف الميرنجي، بعد 14 عاما بين أسوار قلعة “سانتياجو بيرنابيو.

قال بيريز خلال حفل توديع بنزيما:” اليوم هو يوم صعب للغاية بالنسبة لي،نخسر أسطورة حقيقية، حيث تتبادر إلى الاذهان، الذكريات والعواطف التي عشتها خلال السنوات الـ 14 الماضية، ومنذ إعلان وداع كريم، رأيت شعورًا هائلاً بالحزن في مدريد وفي مشجعي كرة القدم الذين تأثروا بسحر لاعب كرة قدم مثل كريم”.

وأضاف: “لقد رأينا أنك تقوم بأشياء لا تصدق بقميصنا فى جميع أنحاء العالم، ولن ينسى أي مدريدي ذلك أبداً، نحن جميعاً فخورون بك، لقد وصلت في سن مبكرة جداً وأصبحت رمزاً وأحد أعظم أساطيرنا”.

وتابع: “لقد كنت لاعبًا مختلفًا، وصحيح أن بعض الأشخاص استغرقوا وقتًا لفهم ما تقدمه. كنت مثالًا في التآلق ، والتواضع، والقيادة، تجاوزت العديد من العقبات، لقد تمكنت من التغلب على ضغوطات اللعب في أفضل نادي بالعالم”.

وأكمل: ” لقد أهديتنا الرابعة عشر، لقد كنت القائد، لن ينسى أحد أبداً الموسم الماضي، أنت صاحب الكرة الذهبية الحالية”.

وأختتم تصريحاته قائًلا: ” قصة حب بنزيما والريال ستكون أبدية، أنت أحد أعظم أساطيرنا لقد كنت رائعًا طوال مسيرتك، مدريد ستكون بيتك دائماً، شكراً لك كريم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى