الدوري الممتاز

موقف تتويج الأهلي بعد فوز بيراميدز على فاركو وتصدر ترتيب الدوري

انتهت مباراة بيراميدز و فاركو بفوز الفريق السماوي بهدف نظيف سجله مصطفى فتحي، ضمن منافسات الجولة ال 31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2022-2023، ليتصدر ترتيب جدول الدوري برصيد 64 نقطة في حين يأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 62 نقط.

 

ويتبقى لفريق بيراميدز 4 مباريات في مسابقة الدوري بينما يتبقى للأهلي 10 مباراة لحين انتهاء الموسم، ربما يصل بيراميدز للنقطة الـ 76، بينما تعد النقطة 77 ضمان الأهلي للتتويج بالدوري العام واستعادة اللقب من جديد، إذ لن يستطع حينها بيراميدز أو من خلفه، من الوصول لتلك النقطة، لعدد المباريات المتبقية لهم.

 

ولقد يصل النادي الأهلي إلى النقطة 77 سيحتاج للفوز في 5 مباريات فقط من مواجهاته الـ 10 المتبقية من بطولة الدوري، من أجل التتويج بالدوري، يحتاج حينها للفوز في 5 مباريات فقط للوصول إلى النقطة 74 نقطة من أجل الاحتفال بالدوري شريطة الفوز في مواجهة بيراميدز المقبلة.

 

جدير بالذكر فإن النادي الأهلي سيواجه الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا الأحد المقبل، وبعدها يعود لخوض مباريات الدوري المتبقية له أمام حرس الحدود 22 يونيو، ثم البنك الأهلي 29 يونيو، وبعدها فيوتشر بداية الشهر المقبل، ثم الإسماعيلي 5 يوليو، الإتحاد السكندري 8 يوليو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى