كورة اماراتية

رسميا| حسين ياسر يفسخ تعاقده مع نادي البطائح بعد توليه المنصب بـ24 ساعه

 

نشر منذ قليل المدرب السابق لنادي الزمالك حسين ياسر المحمدي عن فسخ تعاقده مع نادي البطائح الإمارات بعد أيام قليلة من توليه المنصب.

وجاء البيان عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك على النحو الآتي، بعد رحلة قصيرة لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة حيث كنت سأشرع ببدأ خطوة جديدة في مسيرتي التدريبية كمدير رياضي فني لنادي البطائح و بعد أيام قليلة من العمل و نظرا لبعض التغييرات التي طرأت على مجلس الإدارة و اختلاف الاستراتيجيات و الرؤى تم فسخ التعاقد بالتراضي و ذلك بعد أن قام سعادة عيسى هلال رئيس مجلس الشارقة الرياضي بالتدخل

واختتم أود أن أشكر سعادته لإنهاء التعاقد بشكل محترم و بشيم الكبار أتوجه إليه بأسمى معاني الحب و التقدير و لشعب الامارات العربية العزيز على حسن الاستقبال و الاستضافة.

والجدير ذكره خاض حسين ياسر كثير من التجارب مع أندية كبيرة خلال مسيرته كلاعب، حيث بدأ التوقيع لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عام 2002، ومنها إلى رويال انتويرب.

ثم انتقل إلى فريق أيب ليماسول القبرصي عام 2004، وغادر في الموسم الثاني، ولعب مع السد القطري وحقق معهم دوري نجوم قطر وكأس العهد.

وفي عام 2005 وقع مع مانشستر ستي، ولم ينتظر كثيرا وغادر في فتره الإنتقالات الشتوية، وعاد للعب مع الريان القطري موسم 2007ومنها انتقل إلى سبورتينج براجا البرتغالي.

وخاض حسين ياسر تجربه خاصه مع الأهلى المصري في 2008 وانهى عقده معه في يناير 2010، ولم ينتظر كثيرا ووقع عقدأً مع الزمالك لمده 3 أعوام ونصف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى