كورة إنجليزيةكورة اسبانية

تعرف على تفاصيل مباراة برشلونة ومانشستر سيتي الودية الخيرية

أعلن نادي برشلونة الإسباني ان هناك مباراة ودية ستجمعه مع مانشستر سيتي الإنجليزي، في شهر أغسطس المقبل من أجل تكريم خوان كارلوس أنزوي، الذي كان مساعد لويس انريكي عندما كان مدربًا للبارسا.

ووصل بيب غوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، الي الكامب نو صباح اليوم الإثنين، من أجل تقديم مباراة برشلونة ومانشستر سيتي يوم 24 أغسطس المقبل في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت إسبانيا، العاشرة بتوقيت مصر.

وقال ‏أنزوي خلال بداية المؤتمر الخاص بالمباراة: صباح الخير، نحن اليوم لنُعلن عن مُباراة بين برشلونة والسيتي في الكامب نو بهدف واضح، زيادة التوعية حول مرض ALS.

‏وأضاف: لقد نقلت إليكم حماسي للقيام بهذه المُباراة، ومنذ الدقيقة الأولى كان هناك موافقة، ما شعرت به في تلك اللحظة لا يقدر بثمن، نحن بشر ولم تنسوا الشيء الشخصي تجاهي.

‏وأوضح: بإلتزامكم أوضحتم للعالم أن كرة القدم ليست مجرد عمل وعرض أسبوعي، لكن إلتزام وصداقة، اَمل ان نملئ الكامب نو بالجماهير يوم المُباراة.

وأتم: ستذهب الأموال إلى منصة تهدف إلى تحقيق علاج، أو علاج لمرض التصلب الجانبي الضموري من خلال التجارب السريرية، وبفضل الأموال، نأمل في جلب المزيد من التجارب السريرية إلى بلدنا، ويمكن إجراؤها في المزيد من الدُول.

يذكر ان ‏أنزوي مُصاب بالتصلب الجانبي الضموري ALS، وهو مرض متقدم في الجهاز العصبي، يؤثر على الخلايا العصبية في المخ والحبل النخاعي، مسببًا فقدان التحكم في العضلات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى