الدوري الممتازدوري أبطال افريقيا

حوار | كريم المصمودي : مباراة الأهلي والوداد صعبة جدًا .. تدريبي لبيراميدز كانت خطوة رائعة

 

يمتلك المدرب كريم المصمودي ، خبرة رائعة من ناحية التدريب في القارة الإفريقية حيث سبق له العمل مساعد مدرب في نادي بيراميدز موسم 2019 وأيضًا مساعد مدرب في نادي الوداد المغربي في موسم 2020 وكذلك المشاركة في تدريب منتخب موريتانيا واتحاد الجزائر ، ويعمل حاليًا المدرب كريم المصمودي مدير فني لفريق هييريه الفرنسي .

 

وتحدث كريم المصمودي عبر كورة نيو في تصريحات خاصة عن مواجهة الأهلي المصري والوداد المغربي في دور إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا .

 

وقال كريم المصمودي : المباراة صعبة للغاية على الأهلي لأن الوداد يحتاج إلى هدف والفريق المغربي يفوز ،، سيكون ضغط كبير على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء .

 

وأضاف المدرب : كنت أفضل في النهائي أقامه مباراة واحدة فقط ،، لأن الفريق سيلتقي في المباراة الثانية ويمتلك الوداد الميزة .

 

وبسؤاله عن ” لقد عملت في فريق بيراميدز من قبل ، حدثنا عن تلك المرحلة ” ؟

 

بيراميدز فريق رائع جدًا ولديه رئيس جيد ممدوح عيد ،، أتمنى أن يكون بيراميدز بطل دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل ،، أنا أحب مصر كثيرًا ولاعبو مصر وهم لديهم دوري جيد جدًا .

 

وأوضح : كانت حادثة خروج بيراميدز من الكونفدرالية لكنها المرة الأولى التي يخرج فيها بيراميدز منها تقريباً لكنها جيدة أيضًا لأن بيراميدز يلعب على البطولة فقط ومن الجيد أن يحتل المركز الثاني .

 

وبسؤاله عن ” هل تلقيت عروضًا من قبل الأندية المصرية لتكون مدربًا لها ” ؟ 

قائلًا لا ولاكن أنا أحب العودة إلى مصر مرة أخرى .

 

و استمر : سيكون أخطر اللاعبين من النادي الأهلي محمد شريف و محمد مجدي ” قفشه ” والقندوسي وسيكون من الصعب جدًا الفوز على ملعب الوداد .

 

وبسؤاله عن هل تعتقد أن جماهير الوداد ستؤثر على مستوى لاعبي الأهلي ” ؟

أجاب ربما ولاكن إذا افتتح الوداد التسجيل سيكون صعب جدًا على الأهلي .

 

أخيرًا … توقعاتك إلى بطل دوري أبطال أفريقيا ؟ 

قائلًا الأهلي .

 

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد المغربي على ملعب مركب محمد الخامس في دور إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا في يوم الأحد في تمام الساعة العاشرة مساءًا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى