كورة إيطاليةكورة اسبانيةكورة سعوديةكورة فرنسية

سوق انتقالات خارج عن المنطق صدمة لمحبي ميسي وتواجد عالمي في السعودية

انتهت حاليا أحداث الدوريات الخمس الكبرى لكن لم تنتهي إثارة سوق الانتقالات والذي جاء مخالفا للكثير من التوقعات حول مستقبل أساطير كرة القدم في مختلف الاندية.

أبرز الأحداث تأتي في تواجد الأساطير داخل الدوريات العربية والذي كان سؤال يطرح منذ 10 سنوات على الاغلب على هيئة مزحة لتكون الان حقيقة كبيرة .

وحتى الان نستعرض سويا ماذا قدم سوق الانتقالات الأوروبي والذي تحول بنكهة عربية:

1- كريم بنزيما: واحدة من المفاجات جاءت برحيل صاحب الكرة الذهبية هذا العام إلى صفوف الاتحاد السعودي بعد مواسم من التألق في الملكي، لينتظر كريم مشاركة في مونديال الأندية القادم ، وبكتب رقما قياسيا في أول لاعب متوج بجائزة الأفضل داخل دوري عربي.

2- ليونيل ميسي: الصدمة الثانية كانت في وجهة الأرجنتيني الغير متوقعة، فما بين عرض خيالي من الهلال السعودي، ورغبة منتظرة للعودة إلى برشلونة، انتقل ميسي إلى إنتر ميامي في خطوة كسرت قلوب الجماهير المحبة لبطل المونديال.

3- زلاتان إبراهيموفيتش: كتب السلطان جملة النهاية مع الساحرة المستديرة والذي جاءت عند سن 41 عاما في نادي إيه سي ميلان الإيطالي ، ليودع أسطورة أخرى الساحرة المستديرة.

4- رحيل راموس : تجربة لم يكتب لها النجاح خارج أسوار الملكي للمدافع الاسباني والذي يرحل بعد موسم هو الأقل قضاه بين باريس سان جيرمان في فرنسا ودون وجهة محددة

وتعد هذه الأحداث هي الأبرز في سوق الانتقالات حتى الان فهل من المنتظر ظهور مفاجات جديدة أم تسير الأمور في هدوء ما بعد العاصفة ؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى