الدوري الممتاز

الأهلي يقترب من إعارة حمدي فتحي.. وموقف اللاعب من عرض قطر

يستعد مسئولي النادي الأهلي، لخوض ماراثون الانتقالات الصيفية المقبلة، بشكل قوي، حيث تسعى إدارة المارد الأحمر لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وعلى هامش ذلك، تحتاج خزينة الشياطين الحمر، للانتعاش خلال الميركاتو من أجل الحصول على القدرة المادية الكافية للدخول في سباق التعاقد مع اللاعبين البارزين لتدعيم الأهلي.

وبحسب ما أفادت به مصادر داخل القلعة الحمراء، أن متوسط ميدان الفريق حمدي فتحي، نجم منتخب مصر، تلقى عرضًا مغريًا للتعاقد معه خلال انتقالات الصيف، تم تقديمه من قِبل نادي الوكرة القطري.

كما أن النادي يرحب بفكرة رحيل اللاعب خلال انتقالات الصيف القادم، بناءًا على العرض الضخم الذي تلقاه، نظرًا لحاجة الأهلي إلى انتعاش خزائنه، فضلًا عن رغبة حمدي في خوض تجربة الاحتراف.

وشدد الأهلي أنه سيقوم بدراسة ذلك العرض مع اللاعب بعد الانتهاء من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وستتم المناقشة بينهما لحسم مصير حمدي فتحي.

ويلتقي المارد الأحمر مع الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم الأحد الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على مركب محمد الخامس، وكانت انتهت مباراة الذهاب بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف على معقله.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى