الدوري الممتاز

الشحات يكشف خطة كولر للظفر بدوري أبطال أفريقيا أمام الوداد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض لقاء هام أمام نظيره الوداد الرياضي المغربي، في إطار إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

وسبق وأن التقى الفريقين في مباراة الذهاب على ستاد القاهرة الدولي معقل المارد الأحمر، في اللقاء الذي إنتهى بهدفين مقابل هدف لصالح صاحب الأرض.

ومن المقرر أن يتواجه الفريقين في مباراة العودة يوم الأحد القادم على أرضية ملعب مركب محمد الخامس معقل الوداد في كازابلانكا، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، لحسم بطل دوري أبطال أفريقيا.

وتحدث حسين الشحات نجم النادي الأهلي، خلال تصريحات صحفية قبل المباراة المرتقبة، قائلًا: “الأجواء الحماسية المتواجدة في المباريات سواء في الخارج أو الداخل، ستكون دافع لنا في المباراة من أجل تحقيق الفوز، جميع اللاعبين يعيشون حالة من التركيز الشديد”.

وتابع: “لدينا رغبة في الفوز بالبطولة، والاحتفال في المغرب، الشوط الأول في القاهرة انتهى بالفوز بهدفين مقابل واحد، ونستطيع الفوز بإذن الله”.

وأضاف: “مارسيل كولر، المدير الفني، قال لنا ارفعوا رؤوسكم فوق، أنتم فائزين في المباراة الأولى، مباراة الإياب ستكون صعبة على الفريقين، نحن جئنا من أجل الفوز، وستكون صعبة على الوداد أكثر، لأنه يحتاج أن يسجل مبكرًا”.

واختتم نجم القلعة الحمراء: “أتمنى وجود الجمهور في المدرجات، ذلك يمنحنا الثقة الكاملة من أجل الفوز”

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى