الدوري الممتاز

فيفا يهدد الأهلي بوقف القيد لـ3 فترات بسبب رمضان صبحي.. طالع التفاصيل

تلقى النادي الأهلي صدمة مدوّية من قِبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بموجب توقيع غرامة ضده بما يقرب من 320 ألف دولار لصالح فريق هيدرسفيلد الإنجليزي.

ويأتي ذلك في ضوء مكافآت النادي الإنجليزي من فوز المارد الأحمر ببطولتي أفريقيا والدوري العام، خلال فترة إعارة رمضان صبحي للأهلي من هيدرسفيلد.

وبحسب ما كشفه خبير اللوائح، عامر العمايرة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، أن محكمة التحكيم الرياضية “كاس”، تؤيد قرار القاضي المنفرد لغرفة أوضاع اللاعبين بالفيفا.

وتابع: “أفادت كاس بأحقية نادي هيدرسفيلد تاون الإنجليزي لدى النادي الأهلي بخصوص اللاعب رمضان صبحي بمبلغ 150 ألف جنيه إسترليني مكافأة الفوز بالدورى المصرى موسم 2019-2020”.

واستكمل: “بالإضافة إلى فائدة 5% من تاريخ 19 أكتوبر 2020 حتى تاريخ الدفع الفعلي، و‏150 ألف جنيه إسترليني مكافأة الفوز للنادي الأهلي بدورى أبطال إفريقيا 2019-2020، بالإضافة لفائدة 5% من تاريخ 28 ديسمبر 2020 حتى تاريخ الدفع الفعلي”.

واختتم: “تم إبلاغ القرار إلى الأطراف بتاريخ 2 مايو 2023 وفى حالة عدم السداد خلال 45 يوم من تاريخ الإخطار بالقرار سيتم إيقاف القيد 3 فترات قيد كاملة ومتتالية لحين السداد من جانب النادي الأهلي كامل المبلغ بالفوائد”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى