دوري أبطال اوروبا

تاريخ مواجهات مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان قبل نهائي دوري ابطال اوروبا

يترقب عشاق الكرة العالمية صراع قوي سيجمع بين بطل الدوري الإنجليزي سيتي بنظيره إنتر ميلان، اليوم السبت ضمن مسابقات نهائي دوري ابطال اوروبا.

وتقام فعاليات المباراة على ملعب أتاتورك، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.ويدير اللقاء الحكم سيمون مارسينياك.

مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان

ويتطلع بيب جوارديولا في حسم اللقب اليوم للمرة الأولى بعد أن حصد على بطولتين هذا الموسم الدوري الإنجليزي، وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وعلى الصعيد الآخر يأمل المدرب الإيطالي سيموني إنزاجي في التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة في تاريخه، حيث ثوج بيها أول مره عام 1964بعد أن تغلب على ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف.

بينما حصد اللقب الثاني في عام 1965 بعد أن فاز على بنفيكا البرتغالي بهدف وحيد في مباراة جمعهما استاد سان سيرو.

واخيرا حقق ميلان اللقب الثالث عام 2010 بعد أن أطاح بايرن ميونيخ الألماني بهدفين نظيفين على أرضية ميدان استاد سانتياجو برنابيو في ريال مدريد.

تاريخ مواجهات مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان

لم يتقابلا الفريقين في أي مباراة رسمية من قبل، ولكن جمعتهما مباراتين وديتين، الأولي كانت عام 2011 انتهت حينها بفوز كتيبه بيب جوارديولا بثلاثية نظيفة، بينما كانت الجوله الثانيه في عام 2010 وانتهت بالتعادل الإيجابي بثلاث أهداف لكل منهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى