دوري أبطال افريقيا

معلول يطلق تصريحات نارية عقب تتويج الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

 

نجح النادي الأهلي بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، من تحقيق لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023، وذلك للمرة الحادية عشر في تاريخه بعد الفوز على الوداد المغربي.

 

وفاز المارد الأحمر بمجموع مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث انتصر الأهلي في القاهرة بهدفين لهدف، بينما تعادل على معقل الوداد بهدف لمثله في كازابلانكا.

 

وتحدث النجم التونسي علي معلول مدافع القلعة الحمراء، في تصريحات عقب المباراة، قائلًا: “مبروك لكل جماهير النادي الاهلي التي وقفت خلفنا كثيرًا، وخصوصًا بعد الأسبوع الصعب الذي عشناه عقب مباراة الذهاب”.

 

وأفاد: “البعض قال إنني كنت السبب في الهدف الذي تلقيناه في القاهرة ولكني لم أشغل نفسي بهذه الانتقادات، وركزت على تقديم مستوى جيد فقط في مباراة الإياب”.

 

واختتم: “الحمد لله حققنا بطولة غالية جدًّا. لدينا مجموعة لاعبين أكثر من رائعة والقادم أفضل للأهلي دائمًا. الوداد كانت لديه ثقة كبيرة في الفوز بالبطولة خاصة بعد تسجيله هدفًا في لقاء الذهاب ولكن الأهلي يعرف جيدًا كيف يفوز بالبطولات”.

 

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي حجز مقعده في بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي من المقرر أن تستضيفها المملكة العربية السعودية.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى