كورة اسبانية

بيلينجهام اخترت ريال مدريد لهذه الأسباب

أعلن ريال مدريد الإسباني أن النجم الإنجليزي جود بيلينجهام وقع على عقد لمدة 6 سنوات مقبلين حتى 2029 قادما من بوروسيا دورتموند .

كشف بيلينجهام لاعب النادي الملكي الجديد عن أسباب تفضيله الانتقال للنادي رغم تلقيه العديد من العروض.

قال بيلينجهام في مؤتمر صحفي اليوم الخميس “لقد أبلغني والدي باهتمام الريال بضمي منذ 10 أشهر على الأقل، وحينها أصبت بالقشعريرة وقلبي توقف قليلا”.

وأضاف: “عامل المال لم يكن مهما في حسم قراري، لأن المرينجي هو النادي الأفضل في العالم، وتحدثت مع مسؤولي دورتموند بنفسي لتسريع المفاوضات”.

وبشأن صفقة انتقاله مقابل 103 مليون يورو، رد اللاعب الدولي “هذا الرقم لا يشغلني، لست محاسبًا أو محاميًا، بل لاعب كرة قدم”.

وتابع : “غرفة جوائز ريال مدريد رائعة، لقد شاهدت الكؤوس الأوروبية ، كنت أريد أن أستولي على واحده منها، لقد كانت لحظات من الدهشة”.

وعن ارتداء القميص رقم 5 والذي ارتداه من قبل زين الدين زيدان: “أردت أن أشكر خيسوس فاييخو (صاحب الرقم في الموسم الماضي) على إعطائي إياه، طلبت منه القميص ولم يمانع وهو شخص رائع”.

وأردف: “قميص ريال مدريد نفسه مسئولية كبيرة، زيدان لاعب لطالما احترمته وقدرته، بالنسبة لي كان الأفضل، أريد أن أزيد إرث هذا الرقم”.

وتابع: “لقد تحدثت مع أنشيلوتي وأعتقد أنه مدرب رائع. إنها فرصة جيدة لي لأكون مع أحد أفضل المدربين في التاريخ. أنا سعيد كذلك لأن أنشيلوتي يريدني في فريقه”.

وعن هاري كين أوضح “إمكانية انتقال هاري كين للملكي؟ إنه قائدي في منتخب إنجلترا ولاعب رائع. يجب ألا أعلق على ذلك لأنه لا يخصني”.

اختتم: “بيلينجهام تصريحاته، قائلًا: “أنا لاعب وسط يمكنني فعل كل شيء. يمكنني القيام بكل ما يطلبه المدرب. أتمنى أن أجرب ذلك في مدريد، سأساعد الفريق دائمًا للفوز بالمزيد من الألقاب”.

وأصبح بيلينجهام ثالث المنضمين للفريق للموسم الجديد 2023-2024، بعد التعاقد مع فران جارسيا، وبراهيم دياز الذي انتهت فترة إعارته لـ ميلان الإيطالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى