الدوري الممتاز

بلدية المحلة.. أبرز المعلومات عن رحلة عودة الملكي إلى الممتاز

انتهت رسميا فعاليات موسم دوري الدرجة الثانية بنهاية مباريات الأمس ليصعد كلا من الثلاثي ” زد، بلدية المحلة، الجونة” إلى دوري رابطة الأندية المحترفة في موسمه المقبل.

وبين قصص صعود الثلاثي تظل قصة صعود القطب الثاني في واحدة من أكبر مدن الصناعة في مصر المحلة الكبرى مصدر فخر وسعادة لجماهيره الوفية والتي تحملت 15 عشر عاما من المعاناة في دوري المظاليم.

بطل الحكاية هو المدرب ” أحمد عبد الرؤوف” والذي أعاد حلم الأمير إسماعيل داوود إلى النور من جديد وجعله يتواجد بين الكبار.

البلدية كتب التواجد الأول موسم 1992-1993 تحت قيادة أحمد شعراوي، ليستمر فترة طويلة بين الكبار ويتعرض للهبوط أول مرة قبل الصعود من جديد إلى أن حدثت الكارثة وهبط في موسم 2007-2008.

رحلة العودة
بلدية المحلة نافس حتى الرمق الأخير في دوري الدرجة الثانية والذي كان على صدارة مجموعته برصيد 58 نقطة جاءت من الفوز 16 لقاء وتعادل 10مواجهات، وتلقي الخسارة في 4 لقاءات، سجل لاعبوه 46 هدفاً، بينما استقبلت شباكه 16 هدفا.

ولم تخلوا المنافسة من السيناريوهات الدرامية حيث جاءت مباريات الجولة الأخيرة ومعها الحسم وسط اجواء قوية لكن قيادة عبد الرؤوف حكمت الأمر لصالح أبناء المحلة على حساب منافسيهم في طنطا.

وجاء تشكيل الجهاز الفني في هذه الرحلة

أحمد عبدالروؤف مديرًا فنيًا، حسام أسامة مدربًا عاما، عامر صبرى مدربا، حمد صالح مدربا، أيمن الطويل مدرب حراس المرمي.

أما قائمة الفريق

أحمد محمد، محمد عبدالرازق، محمود رجب، حسام حسن، السيد عوض، أحمد حسن، محمود مرزوق، عبدالرحمن حماد، إسلام سمير، عبدالرحمن جمال، وحيد محسن، محمد فتحي، سليمان خالد، إبراهيم صلاح، حسين عماد، محمد علاء، محمود عبدالحكيم، أحمد الهنداوي، محمود السيد، عبدالرحمن الدح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى