كورة اسبانية

ليونيل ميسي يعلن عن إقتراب إعتزاله كرة القدم

كشفت “أديداس” أنها ستنشر يوم الأحد عبر موقع “يوتيوب” العالمي، فيلما بعنوان “عاليا في السماء”، يتناول تتويج الأرجنتين بكأس العالم 2022 والشغف والحالة التي تحققت بفضل وجود ليونيل ميسي.

وقال ميسي في تصريحاته عن الفيلم الوثائقي عن بطولة كأس العالم التي حققها راقصو التانجو، ” بالنسبة لي اللعب مع الارجنتين، كان شرف عظيم، وهو شيء قمت به بالكثير من الشغف”.

وأضاف: على الرغم من وجود أوقات صعبة، مررت بها، و أنني قلت أنني لن ألعب مجدداً للمنتخب كانت لدي الكثير من الشكوك في ذلك الوقت.

وتابع البرغوث:‏ اليوم أنا سعيد لأنني ندمت على ماقلته، “الإعتزال دوليا”‏، عدم استسلامي بعد هذا الكم من الضربات، التي تلقيتها ،أهم من كل شئ اخر.

وأردف: “‏كنت أعلم أن الفوز بشيء مع المنتخب، سيكون أمر مميز، بسبب الطريقة التي نعيش ونتنفس بها ، نحن الأرجنتينيين كرة القدم”.

وأكمل ليو : “تعلمت أن الأمر ليس مجرد فوز، بل الرحلة نفسها، تعلمنا دروسًا قيمة فى الحياة، أعتقد بأن الرغبة فى التحقيق والاستعداد، للمحاولة خاصةً عندما يمكن أن ينجح الأمر، أو لا ينجح هو أمر مهم، لا تستسلم لأحلامك”.

وأختتم الأسطوره: “‏الان تقريبا فى نهاية مسيرتي و أن أُنهيها بهذه الطريقة هو شيء استمتع به كثيرا”.

وساهم ليو ميسي بشكل كبير في التتويج الأرجنتيني بكأس العالم عبر تسجيل 7 أهداف وصنع 3، ليتوج بجائزة أفضل لاعبي المسابقة لثاني مرة في تاريخه، وهو ما لم يتحقق لأي لاعب من قبل في البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى