الدوري الممتاز

عضو مجلس إدارة بلدية المحلة لكورة نيو: هدفنا المنافسة علي المربع الذهبي بالدوري الممتاز… والجهاز الفني مستمر

صرح الدكتور محمد عوض عضو مجلس إدارة بلدية المحلة لكورة نيو بعد صعود الفريق المحلاوي للدوري الممتاز بعد غياب15 سنة عن المشاركة بالأضواء والشهرة.

وبدأ عوض تصريحاته بأن الجميع كان يتمنى الصعود ويعمل عليه خاصة أن مجلس الإدارة حقق مطالب الجهاز الفني واللاعبين والذين اجتهدوا ليحققوا حلم المدينة بالكامل وفي الأخير تحقق الحلم بالصعود للممتاز.

وأشار إلى أن الجمهور كان غاضبا في بداية الموسم بعد هزيمة وتعادلين وكان متبق ثلاث مباريات علي توقف المسابقة ولكن المجلس عقد اجتماعا وكان هناك تخوف من استمرار تدهور النتائج وتم الاتفاق على تجديد الثقة في المدرب الشاب وجهازه واستمراره على الأقل حتى توقف المسابقة وتقيم الوضع، ونجح أحمد عبد الرؤوف في تخطي الأزمة واستطاع حصد 7 نقاط من المباريات الثلاثة ليعود البلدية من جديد للمنافسة الذي كانت شرسة للدقائق الأخيرة وبعد حبس الأنفاس لفترات طويلة.

وصرح محمد عوض أن التخطيط الفترة المقبلة سيكون بالمنافسة علي المربع الذهبي بالدوري الممتاز والذي أكد أنه سيتحقق بجهد وفكر الجهاز الفني واللاعبين والدعم من مجلس الإدارة.

وأشار إلى أن الجهاز الفني مستمر بالكامل الموسم المقبل، أما اللاعبون فالأمر متروك للمدرب ولكن بالتأكيد سيكون هناك عناصر كثيرة من اللاعبين الذين شاركوا في الصعود.

 

واستكمالا لحديثه تقدم بالشكر للجهاز الفني واللاعبين ومجلس الإدارة بالكامل برئاسة مصطفى الشامي وموظفي وعمال وأمن النادي الذين تعبوا واستعملوا الكثير حتى تحقق الحلم.

وأختتم تصريحاته بتوجيه الشكر لجماهير بلدية المحلة الذي كان لها الفضل في تحقيق هذا الإنجاز، ووعدهم بتحقيق طموحاتهم في الممتاز بالدعم المستمر والوقوف خلف الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى