كورة اسبانية

رئيس ريال مدريد يؤكد هذا الاعب سيساعدنا على تحسين الفريق

اجتاز المهاجم خوسيلو، الفحص الطبي بنجاح، وتم تقديمه رسميًا كلاعب في نادي ريال مدريد، اليوم الثلاثاء، وتحدث إلى وسائل الإعلام في مؤتمر صحفي رفقة رئيس النادي، فلورنتينو بيريز.

رحب رئيس نادي ريال مدريد ، بالوافد الاسباني الجديد كرابع صفقات الفريق هذا الصيف.

صرح بيريز: هذه المدينة الرياضية، يتم تقدير الموهبة والجودة، ولكن قبل كل شيء قيمنا، وأكاديمية الشباب لدينا هي مثال

وأضاف :” هنا تعلمت شيء ما: ألا تستسلم أبدًا. قادتك طريقة فهم الحياة هذه إلى أن تكون أنت اللاعب الذي أنت عليه اليوم. لقد لعبت في ثلاثة من أفضل بطولات الدوري في العالم وسجلت أكثر من 90 هدفاً.

وأكمل:”تهانينا هذا الفوز العظيم مع أسبانيا، تهانينا على هذا اللقب الرائع الذي تقدم به نفسك (دوري الأمم)، أعرف ما يعنيه هذا لك، هذا الكأس هو جزء كبير من حياتك ”

وأردف : “خوسيلو أنت تعود إلى مدريد، وأنت محبوب مثلما كنت مع إسبانيول، طموحك وأهدافك أعادتك إلى المرينجي”.

وأنهي: “أنا مقتنع بأنك ستساعدنا في تحسين هذا الفريق، وسيكون شغفك بمدريد من أعظم نقاط قوتك، تهانينا ومرحبًا بك في منزلك”.

وقال خوسيلو في المؤتمر الصحفي: “أتمنى أن تسامحني زوجتي وأطفالي، لكن هذه هي أسعد لحظة في حياتي، العودة إلى ريال مدريد كان حلما أصبح حقيقة”.

وتابع “بنزيما هو واحد من أفضل المهاجمين في العالم، لكنني لم آت إلى ريال مدريد من أجل تعويضه أو تعويض أي شخص آخر”.

وعن اختياره للرقم 14، أكمل : “أي رقم في ريال مدريد هو مهم، أي شخص سيفعل المستحيل لمجرد ارتداء هذا القميص، بالنسبة لي الرقم هو أمر ثانوي، أمر لا يصدق بالفعل لأنك ستلعب فى أفضل ناد فى العالم وهذا يكفي”.

وأختمم: “هذا النادي يضيف إليك دائمًا أشياء مُميزة وهو الأفضل دائمًا، الآن سيعلمونني كل شيء وآمل أن أستمتع بذلك قريبًا، لم أتحدث مع كارلو أنشيلوتي، سأتحدث معه لاحقا وأحاول تنفيذ ما يطلبه مني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى