الدوري الممتاز

مباريات ودية | تعرف علي تشكيل راقصي السامبا وأسود التيرانجا والقنوات الناقلة للمباراة

يستضيف ستاد “جوسيه الفالادي” في العاصمة البرتغالية لشبونة مباراة قوية تستحق المشاهدة من العيار الثقيل في كرة القدم والتي ستجمع بين منتخبي البرازيل الملقبون “راقصي السامبا” ومنتخب السنغال الملقبون “أسود التيرانجا” اليوم وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة .

وضمن المنتخب السنغالي التأهل إلى نهائيات بطولة أمم أفريقيا بعد التعادل مع نظيره المنتخب البنيني بنتيجة هدف واحد لكل فريق خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2024 على ملعب “دي ألميتي”.

وضمت قائمة منتخب السنغال التي أعلنها أليو سيسيه 26 لاعبا، على رأسهم ساديو مانى لاعب بايرن ميونخ، فيما يغيب إدواردو ميندى حارس تشيلسي الإنجليزى بسبب الإصابة.

ويدخل المدير الفني للمنتخب السنغالي اللقاء اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى ألفريد غوميس

خط الدفاع يوسف سابالي ,عبد الله سيك ,خاليدو كوليبالي ,عبد الله ندور

خط الوسط بابا ماتار سار ,نامباليس ميناي ,إدريسا جاي

خط الهجوم إيليمان ندياي ,بولاي ديا ,ساديو ماني

 

علي الجانب الآخر أعلن الإتحاد البرازيلي أول أمس قائمة اللاعبين التي ستخوض مباراتين وديتين ضد كل من غينيا والتي انتهت بفوز البرازيل ومنتخب السنغال اليوم.

ويسعي الإتحاد البرازيلي الي تكوين منتخب جديد بعد خيبة أمل كأس العالم فيفا قطر 2022 عندما غادر راقصي السامبا مونديال قطر من دور ¼ النهائي على يد منتخب كرواتيا.

وشهدت قائمة المنتخب البرازيلي استبعاد 12 لاعبًا شارك في كأس العالم الاخيرة حيث أستبعد المدير الفني للمنتخب مينيزيس كلًا من :

“نيمار ورافينيا وأنتوني وتياجو سيلفا وجيسوس ومارتينيلي”

وخاض المنتخب البرازيلي مباراة ودية أمام المنتخب الغيني وحقق فوزاً فوزا كبيراً بنتيجة 4-1 فى مباراة ودية استضافها ملعب “RCDE إسبانيول”، فى مدينة برشلونة الإسبانية.

وعن التشكيل الذي سيخوض به المدير الفني اللقاء الليلة سيتكون من :

حراسة المرمى إيديرسون مورايس

خط الدفاع دانيلو ،إيدير ميليتاو ،ماركينيوس ،أيرتون لوكاس

خط الوسط كاسيو دي ليرا ،كاسيميرو ،لوكاس باكيتا

خط الهجوم رودريجو ،ريتشارليسون ،فنيسيوس جونيور

 

وعن القنوات التي ستنقل مباراة منتخب البرازيل ومنافسه منتخب السنغال اليوم ستنقل عبر قناة sport tv الناقل الحصري لجميع المباريات الودية في البرازيل بينما ستنقل المباراة أيضاً عبر قناة الشارقة الرياضية وأيضاً عبر قناة ALKASS القطرية .

زر الذهاب إلى الأعلى