الدوري الممتاز

محمد فاروق: نجم الأهلي خارج صفوف الفريق بنهاية الموسم المقبل

كتبت -آيه النجار

كشف الإعلامي محمد فاروق:” تأكد رحيل نجم الأهلي عن القلعه الحمراء بنهاية الموسم القادم بعد انتهاء عقده بشكل رسمي وعدم التوصل لاتفاق مع إدارة النادي حول التجديد.

 

واكد الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج البريمو على قناة” تن ” :” أن حسين الشحات جناح الفريق برفض التنازل عن شروطه من أجل تجديد عقده مع الأهلي،من حيث الحصول على 15 مليون جنية في الموسم بالإضافة إلى إلغاء. نسبة المشاركة في المباريات بخلاف حصوله على عائد الإعلانات التي يقوم بتصويرها بعيدا عن النادي بشرط ألا تتعارض مع الرعاة الرسميين في النادي الأهلي”.

واتم حديثة:” وسمح حسين الشحات لوكيلة مناقشه العرضيين التي حصل عليهم من الدوري السعودي والقطري خلال الأيام المقبلة، والموافقة على العرض المناسب له خاصة أن راتبة السنوي في العرضيين يصل إلى 2 مليون دولار في الموسم وهو فارق كبير مع المبلغ الذي عرضه النادي الاهلي عليه للتجديد”.

 

شارك صاحب الـ30 عاما مع الأهلى في 172 لقاء مع الفريق بمختلف المسابقات بإجمالي 10727 دقيقة لعب، نجح في تسجيل 39 هدفا، وساهم مع زملائه 42تمريرات حاسمة، حصل على 16 كارت اصفر.

 

حصد حسين الشحات مع الأحمر 2 الدوري المصري، 2 كأس مصر، 2 كأس السوبر المصري، 3 دوري أبطال إفريقيا، 2 السوبر الإفريقي، 2 برونزية كأس العالم للأندية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى