الدوري الممتاز

تصريحات كولر قبل مباراة الغد مع حرس الحدود

مارسيل كولر :

الصخب هنا في القاهرة مرتفع بالطبع، إنه يشبه السيمفونية، من دعوات ملحة لتجار البضائع في الأسواق، والسفن التي تعمل على نهر النيل، والموسيقى المنتشرة بطريقة ما في كل مكان في مدينة الملايين. نعم، القاهرة مدينة صاخبة”.

في القاهرة يبدو أن لديهم لغتهم الخاصة. وهي استخدام آلات التنبيه أثناء قيادة السيارات -التزمير- وهذا الأمر لا يثير انزعاج الناس هنا على الإطلاق، في البداية كنت أنظر لهذا الأمر وأنا متسع العينين، لكنني الآن معتاد على ذلك”.

حركة المرور على الطرق مكثفة للغاية. لدينا سائق خاص ويبدو أن عينيه تغطي رأسه بالكامل. فهناك شخص قادم من اليسار، وآخر من اليمين، ومن الخلف. ومن أي مكان.

قرأت مؤخرًا أن شخصًا ما في سويسرا كان يقود دراجة نارية وطفله على ظهره.. هنا في القاهرة يجلس طفلان في المقدمة، والرجل في المنتصف والمرأة في الخلف. وكل ذلك بدون خوذة. إنه مختلف عن بلدنا، لكنك تعتاد عليه.

أرغب في تطوير أرضية ملعب التتش، ومازلت أحاول إحضار بعض الأجهزة والمواد من أوروبا إلى مصر من أجل استخدامها في تدريبات الأهلي، على الرغم من العوائق المتعلقة بانتقال تلك الأجهزة من دولة إلى دولة، ستاد القاهرة ربما يكون أفضل ملعب في مصر ويجب أن أتقبّل عدم مثالية ملاعب التدريب داخل افريقيا

وعن شعبية الأهلي قال

من 110 مليون مصري، هناك 80 مليون أهلاوي .. منذ تدريب الأهلي أصبحت حياتي أكثر انشغالًا، عندما أخرج ينادي الجميع باسمي، وتنطلق السيارات، ويريدون التقاط صورة معي .. على فيسبوك منشوراتي تحصل على أكثر من 100 ألف إعجاب
الآن، قبل الأهلي كانت تحصل على بضعة آلاف فقط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى