كورة إنجليزيةكورة اسبانية

رؤوف خليف لـكورة نيو :بي ان سبورت مرحلة وعدت والقادم خير أن شاء الله

 

تواصل إسماعيل محسن المحرر الرياضي بموقع كورة نيو المتخصص في الكرة العالمية والمحلية بالمعلق الرياضي التونسي رؤوف خليف على خلفية رحيله عن قنوات بس ان سبورتس القطرية .

 

حيث انتشرت بعد الاخبار تنوه لاعتزل خليف بعد بلوغه سن التقاعد في دولة قطر ، وجاء التواصل به من فريق كورة نيو عبر واتساب للاستفسار عن موقفه بدقة .

 

جاء الرد منه حرفيا كالآتي:

“بي ان سبورتس مرحلة وعدت ، والقادم خير ان شاء الله”

حيث لم يحدد قبلته القادمة بشكل قاطع رغم أن أكثر التوقعات تنوه للدوري السعودي عبر قنوات ssc والصفقات النارية التي انضمت للدوري السعودي للمحترفين مؤخراً.

 

 

 

وقد بدأ رؤوف خليف مشواره كمراسل لبعض الصحف الفرنسية لنقل أخبار الرياضة العربية بشكل عام والتونسية بشكل خاص، خاصة لوجود أعداد كبيرة من العرب في فرنسا، وبدأ بالتعليق من خلال القناة التونسية الأرضية ومن بعدها نقل إلى قناة تونس 7 الفضائية. بعد ذلك طلبته شبكة راديو وتلفزيون العرب وانضم إليها عندما كان مقرها في إيطاليا، يعمل الآن معلقًا على قنوات بي إن سبورت العربية.

 

 

ويشتهر رؤوف خليف ببعض المقولات التي تترك اثرا كبيرا لدي الجماهير من ابرزها «يوزع»،«شنو هذا) ووصفه لمحمد صلاح بعد هدف روما « سلطان البطولة الإنجليزية، نجم الكرة المصرية، فخر الكرة العربية».

 

وقد قام روؤف خليف بالتعليق في اكثر المناسبات المحلية والقارية والعالمية بكافة انواعها منها:(الدوري التونسي والسعودي والقطري والاردني والايطالي والفرنسي والاسباني، والمغربي، والانجليزي، ودوري ابطال افريقيا واسيا واوروبا ودوري ابطال العرب، وكأس العرب، امم افريقيا واسيا واوروبا وكوبا أمريكا، وكاس العالم للمنتخبات والاندية القارات، وخليجي، والتصفيات المؤهلة للبطولات الكبرى).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى