الدوري الممتاز

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد البنك في الدوري المصري

 

أقيمت مساء الخميس أحداث المباراة التي جمعت بين النادي الأهلي ونظيره فريق حرس الحدود، وذلك في إطار مؤجلات الجولة الـ16 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2023.

 

شهدت أرضية ملعب الكلية الحربية، نجاح المارد الأحمر في تحقيق الفوز على حساب الحرس بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ، أحرزهم كل من بن والي في شباكه، وعبد القادر ومحمد طاهر.

 

وعلى هامش ذلك، استطاع فريق الشياطين الحمر العودة مجددًا إلى صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2023 برصيد 65 نقطة.

 

ويضرب المارد الأحمر موعدًا ناريًا مع نظيره فريق البنك الأهلي، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2023.

 

ومن المقرر أن تقام أحداث المباراة التي ستجمع بين الشياطين الحمر وفريق البنك الأهلي، يوم الخميس القادم الموافق 29 من شهر يونيو الجاري.

 

وستستضيف أرضية ملعب ستاد الشرطة، فعاليات اللقاء المرتقب ضمن مسابقة الدوري المصري للموسم الجاري، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

 

الجدير بالذكر أن فريق البنك الأهلي يتواجد في المركز الحادي عشر من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2023، برصيد 35 نقطة.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى