كورة إنجليزية

عاجل/ الهلال السعودي يتعاقد مع جوهرة البرتغال

أعلن نادي الهلال السعودي، مساء اليوم الجمعة، تعاقده مع النجم البرتغالي روبن نيفيز لاعب وولفرهامبتون الإنجليزي، ضمن تدعيمات الزعيم استعدادًا للموسم الجديد.

نشر الحساب الرسمي لنادي الهلال السعودي على “تويتر” فيديو يظهر فيه نيفيز بقميص الزعيم، معلقا عليها: “من معقل الذئاب إلى كبير آسيا”.

ولم يذكر الفريق الفريق السعودي قيمة او مدة التعاقد لكن ذكرت شبكة “ذا أثليتك” الأمريكية أن التعاقد سيكون لثلاث سنوات ومقابل 55 مليون مما يجعله أغلى صفقة بيع فى تاريخ نادي الانجليزي.

وقبل اعلان الهلال لضم الاعب نشر ولفرهامبتون : مقطع مؤثر لروبن باكيا وهو يودع النادي وقال:”بعد 6 مواسم فى مولينو، انتهى وقت روبن نيفيز مع الذئاب.

واضاف: لقد عملت مع الكثير من الأشخاص العظماء خلال تلك الرحلة من عامل غرفة خلع الملابس والطباخ وعمال الملعب والجهاز الفني والبدني والإعلام، شكرا لكم جميعا، كل لحظة كانت لا تصدق.

وأردف: لكل اللاعبين هنا أنتم أصدقائي للأبد، الطريقة التي حمينا بها الشعار كانت مذهلة، الطريقة التي عملنا بها والتي قاتلنا بها من أجل النادي، ما حققناه والوقت الذي قضيناه سويا كل ذلك كان لا يصدق.

وتابع :لا توجد كلمات لوصف غرفة خلع الملابس، كان لدينا روح رائعة للفريق لم أختبرها من قبل ومن ثم أن أصبح قائدا للنادي في الموسم الأخير جعلني فخورا شكرا لكم جميعا.

وأختتم: أتمنى الحفاظ على ذلك الرابط بيننا، أغادر الآن كلاعب وسأظل دائما مشجعا للنادي، شكرا لكم على كل شيء وأراقكم قريبا.

وبدأ نيفيز مسيرته في الفئات العمرية لنادي بورتو البرتغالي قبل الوصول إلى الفريق الأول في عام 2014 حتى 2017 عندما انضم إلى صفوف الفريق الإنجليزي.

شارك البرتغالي في 253 مباراة بقميص ولفرهامبتون، وسجل 30 هدفًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى