كورة اسبانية

ماركا الإسبانية | ريال مدريد يحمي فينيسيوس بهذه الخطوة

كشف خوسيه فيليكس دياز الصحفي في ماركا الإسبانية، ان نادي ريال مدريد يحمي نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور، ويرفعه فوق أي لاعب آخر.

وقال في تقرير نشره اليوم الأحد: لقد أوضح قادة النادي بحماية فينيسيوس بوضوح شديد، إنهم يعرفون أنه الامتياز الحالي لريال مدريد، وعلى هذا النحو يريدون توضيح الأمر للجميع.

واشار: ان ‏فينيسيوس هو الملك في ريال مدريد، من الواضح أن البرازيلي هو صاحب الامتياز والمرجع لغرفة تبديل الملابس والنادي والمشجعين، وسيُعلن عن تجديد عقده الذي تم تجديده العام الماضي في الأيام المقبلة لكتابة تاريخ جديد في ريال مدريد.

واكمل: ‏لا يبدو أن تطور فينيسيوس له حدود، كان إلتزام أنشيلوتي بعودته إلى مدريد واضحًا ومدويًا مع البرازيلي باعتباره البطل الرئيسي، آمن كارلو بالمهاجم منذ اليوم الأول لقد رفع من احترام فينيسيوس لنفسه والآن سيمنح كل شيء ليكون نجم الفريق.

واوضح: ‏يدير قادة ريال مدريد الوقت والقرارات عندما يتعلق الأمر بتعزيز الفريق في مركز الهجوم بعناية، خاصةً إنهم يعلمون أن كل ما يمكن قوله عن مبابي يمكن أن يتحول ويؤدي إلى نتائج عكسية، مع كل خطوة يتخذونها يوضحون أن المرجع الهجومي في الفريق سيتواقق مع فينيسيوس.

واردف: حقق ‏فينيسيوس مكانة غير متوقعة للكثيرين، ولكن ليس داخل النادي، الذي لطالما وثق قادته بالانفجار للاعب البرازيلي الذي يمكن أن يأخذه إلى فئة النجم العالمي وهو الشيء الذي حققه بالفعل.

واكد: ‏في النادي يعلمون أن الجودة التي لديه يمكن أن تمنح شيئًا أكثر من المتوقع، بالإضافة إلى ذلك فإن جاذبيته الإعلامية التي لا يمكن إنكارها شيء لا يتم نسيانه أيضًا لا لمعجبيه ولا لمنتقديه الذين لديهم أيضًا.

واتم: ‏لقد أصبح المستقبل مصنعًا للأهداف والأعمال التجارية جنبًا إلى جنب مع شركة Nike التي كان لديه نزاع معها ولكن تم إصلاح الأمور أصبح رمزًا إعلانيًا لهم لدرجة أنه في الوقت الحالي أصبح المرجع الأول ضد العنصرية، و‏ما يتوقعونه حقًا في ريال مدريد هو أنه خلال الموسم المقبل سيكون القائد الهجومي للفريق مع ثقة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى