كورة إنجليزية

المنافسة تشتعل على ضم نجم منتخب المغرب… والاعب على رادار ميلان

أفاد تقرير صحفي إيطالي، اليوم الإثنين، بأن ميلان قرر التقدم بعرض لضم الدولي المغربي سفيان أمرابط، متوسط ميدان فيورنتينا، خلال الفترة المقبلة.

ومن المعروف أن مستقبل اللاعب مع فيرونتينا تم تحديده منذ نهاية الموسم الماضي عندما أعلن عن رغبته فى المغادرة وودع زملائه ومدربيه فى النادي.

و فقا لشبكة “توتو ميركاتو ويب” الإيطالية، فإن العملاق الايطالي قد قرر فجأة وبشكل غير متوقع، بدء المحادثات مع فيورنتينا لضم نجم أسود الأطلس.

وأضافت بعد انتقال ساندرو تونالي إلى نيوكاسل، يحتاج ميلان إلى بعض لاعبي الوسط الجدد، وبالتالي، لفت انتباههم أيضًا اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا.

حدد فيورنتينا 30 مليون يورو، للموافقة على بيع أمرابط .

كان هناك اهتمام في الآونة الأخيرة ، من قبل برشلونة الإسباني، ولكن توقفت المحادثات بعد أن فشل النادي الكتالوني فى إقناع نادي فيورنتينا بعرضه.

الجدير بالذكر أنه إلى جانب برشلونة ، فإن هناك عروض من أندية أخرى مثل مانشستر يونايتد ،وبايرن ميونيخ، اتليتكو مهتمة أيضا بالاعب.

تألق أمرابط مع منتخب المغرب في كأس العالم 2022 حيث ساهم فى حصول أسود الأطلس على المركز الرابع كأول فريق إفريقي وعربي يحقق ذلك الإنجاز التاريخي، الأمر الذي وضعه فى قائمة أفضل لاعبي وسط الميدان فى البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى