كورة إنجليزية

أول تعليق من كوفاسيتش بعد انضمامه إلى بطل أوروبا 

 

 

 

عبر اللاعب المنضم حديثاً لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي ماتيو كوفاسيتش، على سعادته البالغة بعد انضمامه إلى كتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، بطل بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي وبطل الدوري الإنجليزي.

 

 

 

وقال الدولي الكرواتي، “سعيد للإنضمام إلى مانشستر سيتي إنه أفضل نادي في اوروبا، الفريق يتملك استمرارية مرعبة، لقد حان وقت التعلم من أفضل مدرب في العالم”.

 

 

 

 

وأشار كوفاسيتش “بأن الإنضمام إلى فريق السيتي، هو حلم لأي لاعب كرة قدم، لا يزال لدي الكثير من التعلم والتطوير للقيام به، وأعلم أنه تحت إدارة بيب يمكنني أن أصبح لاعبا أفضل، وهو أمر مثير حقا بالنسبة لي”.

 

 

 

وأضاف ” خطتي الآن هي الراحة لبضعة أسابيع قبل العودة إلى مدينة مانشستر للتحضير للموسم الجديد، أريد مساعدة مانشستر سيتي في البقاء في القمة والفوز بالمزيد من البطولات”.

 

 

 

وواصل” مانشستر سيتي يمتلك لاعبين مذهلين، رودري وكيفين دي بروين و بيرناردو سيلفا، أنا متحمس لكي ألعب مع كل هؤلاء اللاعبين الرائعين، هذه خطوة رائعة، لا أطيق الانتظار للبدء مع مانشستر سيتي.”

 

 

 

جدير بالذكر فإن مانشستر سيتي تعاقد مع الكرواتي ماتيو كوفاسيتش قادما من تشيلسي بقيمة 25 مليون باوند + 5 مكافأة بعقد يمتد حتى عام 2027

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى